ليل الفرنسي يطلب نجم الزمالك.. وانقسام حول رحيله
ليل الفرنسي يطلب نجم الزمالك.. وانقسام حول رحيلهليل الفرنسي يطلب نجم الزمالك.. وانقسام حول رحيله

ليل الفرنسي يطلب نجم الزمالك.. وانقسام حول رحيله

أبدى ليل الفرنسي رغبته في ضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك المصري، ويتطلع إلى موافقة مرتضى منصور لانتقال اللاعب إلى صفوفه سريعًا.
وأكد موقع "بوت فوتبول كلوب" الفرنسي أن عدم وضوح الرؤية حول مستقبل الجناح المغربي سفيان بوفال مع ليل جعله يهتم بمصطفى فتحي.

ومن المقرر أن يناقش محمد حلمي المدير الفني للفريق مع مرتضى منصور العرض لمعرفة المقابل المادي المقترح وهل سيتم الحصول على بديل مناسب لفتحي حال الموافقة على رحيله.

وأبدى عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك وفي مقدمتهم أحمد مرتضى منصور الاعتراض على رحيل فتحي خلال الفترة الحالية مهما كان المقابل المادي.

واعترض رحاب أبورجيله وتيغانا على التفريط في فتحي لما له من إمكانيات مميزة، في ظل عدم الاستقرار على الصفقات الجديدة ورحيل العديد من اللاعبين.

وأصدر مرتضى منصور رئيس النادي قرارًا بعدم التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة من كبار الفريق، معتبرًا فتحي من النجوم الذي يعول عليهم الكثير خلال الموسم المقبل.

وجاء الفرمان بعد رحيل محمود عبدالمنعم "كهربا" وحمودي، والإصابة الخطيرة لمحمد إبراهيم، والتي سوف تبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

ورفض الزمالك عدد من العروض الخارجية لضم فتحي أبرزها بولونيا الذي طالب الحصول على اللاعب لمدة عام على سبيل الإعارة ولكن رئيس النادي رفض لضعف المقابل المادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com