”شهادة كوبر“ تنقذ احتراف رمضان صبحي في إنجلترا – إرم نيوز‬‎

”شهادة كوبر“ تنقذ احتراف رمضان صبحي في إنجلترا

”شهادة كوبر“ تنقذ احتراف رمضان صبحي في إنجلترا

المصدر: إيهاب محمد _ إرم نيوز

لجأ رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأول بالأهلي المصري، إلى حيلة جديدة، لحل أزمة احترافه في إنجلترا، عقب خضوعه للكشف الطبي في فريق ستوك ستي الإنجليزي، تمهيدًا للانتقال إليه في صفقة بلغت قيمتها حوالي 6 ملايين يورو.

وطلب رمضان، الحصول من الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، على شهادة أو تقرير فني، يؤكد خلاله أنه موهبة استثنائية في صفوف منتخب الفراعنة، لمساعدته في الحصول على تصريح العمل في إنجلترا.

ويعاني رمضان صبحي، من أزمة حقيقية في استخراج أوراق تصاريح العمل في إنجلترا، بسبب الشروط التي وضعها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدم السماح للاعبين بالاحتراف في البريميرليغ، إلا بعد تخطي نسبة 75 % من المشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم.

ولم يصل نجم الأهلي الشاب، إلى نسبة المشاركة المطلوبة فعليًا في إنجلترا، بسبب صغر سنه الذي لم يتجاوز 19 عامًا، ما دفع نادي ستوك ستي، للتفكير في إعارته خارج إنجلترا، لحين استكمال نسبة المشاركة الدولية.

وحصل صبحي، على وعد من الجهاز الفني بالمنتخب المصري، بمنحه شهادة كوبر في أسرع وقت، خصوصًا أنه يجري محاولات مكثفة حاليًا مع السفارة الإنجليزية في مصر، لاستخراج تأشيرة السفر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com