رياضة

كوبر ينوي ضم باولو ومرسي لمنتخب مصر
تاريخ النشر: 19 يوليو 2016 11:57 GMT
تاريخ التحديث: 19 يوليو 2016 13:46 GMT

كوبر ينوي ضم باولو ومرسي لمنتخب مصر

مستوى باسم مرسي الذي تم استبعاده من معسكر المنتخب بالفترة الماضية ارتفع وهناك اتجاه كبير لعودته، كما استقر كوبر على تجربة باولو ومنحه الفرصة أيضًا.

+A -A
المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على ضم الثنائي ”باسم مرسي، وحسام باولو“ لمعسكر الفراعنة المقبل.

وستكون عودة الثنائي على حساب ”عمرو جمال“ مهاجم النادي الأهلي، الذي انخفض مستواه الفني بشكل ملحوظ بالفترة الماضية، ويبحث عن عروض خارجية للرحيل عن القلعة الحمراء.

وارتفع مستوى باسم مرسي الذي تم استبعاده من معسكر المنتخب بالفترة الماضية، وهناك اتجاه كبير لعودته، كما استقر كوبر على تجربة باولو ومنحه الفرصة أيضا.

وسيكون تواجد ”باولو ومرسي“ بجانب الثنائي ”مروان محسن، وأحمد حسن كوكا“.

وفي نفس السياق، حدد الجهاز الفني للمنتخب المصري، ملعب برج العرب، لاستضافة لقاء مصر وغينيا الودي يوم 30 أغسطس المقبل.

وأيضا سيستضيف نفس الملعب مباراة مصر الودية الثانية أمام جنوب أفريقيا يوم 6 سبتمبر المقبل.

ويستعد المنتخب المصري، لخوض ضربة البداية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث تضم مجموعته كلا من ”الكونغو وغانا وأوغندا“.

ويلتقي المنتخب المصري في المباراة الأولى أمام الكونغو يوم 3 أكتوبر خارج الديار، في حين ستكون المباراة الثانية يوم 7 نوفمبر أمام غانا.

وكان ”إرم نيوز“ قد كشف في وقت سابق، عن اقتراب استاد القاهرة من استضافة مباراة مصر وغانا، من أجل منح الفراعنة أكبر دعم ومساندة جماهيرية.

وستسضيف جنوب أفريقيا معسكر منتخب مصر قبل المبارة الودية التي ستكون بين المنتخبين يوم 6 سبتمبر المقبل والتي ستقام في جوهانسبرج، ولن تتحمل خزينة اتحاد الكرة أي تكاليف بشأن المعسكر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك