حازم إمام لـ“إرم نيوز“: أخشى على مستقبل مهاجم الزمالك بعد الإصابة

حازم إمام لـ“إرم نيوز“: أخشى على مستقبل مهاجم الزمالك بعد الإصابة

المصدر: وائل كمال - إرم نيوز

علّق حازم إمام، نجم نادي الزمالك المصري السابق، والمرشح لعضوية اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة، على إصابة محمد إبراهيم، صانع ألعاب القلعة البيضاء، في لقاء صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الثعلب الصغير، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“ من أمام غرفة العمليات، أثناء زيارته لمهاجم الزمالك محمد إبراهيم، في أحد مستشفيات منطقة المهندسين، إنه عندما شاهد الإصابة لأول مرة، لم يشعر أنها خطيرة لدرجة حدوث كسر في شظية قدمه، مبديًا تخوفه على مستقبل اللاعب مع قلعة ميت عقبة.

وأضاف: ”أتمنى أن يعود إبراهيم سريعًا للملاعب، خاصة أنه بدأ استعادة مستواه، وأصبح عنصرًا رئيسيًا في الفريق، إلا أن الإصابة جاءت في توقيت صعب بالنسبة له وللزمالك أيضًا“.

وعن خسارة الأبيض أمس من صن داونز، بهدفين مقابل هدف، في ”بتروسبورت“ بالقاهرة، قال إمام الموهوبين: ”الخسارة واردة في كرة القدم، ومازالت فرص صعود الفريق إلى دور نصف النهائي قائمة وبقوة، في ظل حاجته لاقتناص فوز وحيد من أنييمبا النيجيري في القاهرة“.

وكان نجم الزمالك، محمد إبراهيم، قد أُصيب بكسر في شظية القدم، أثناء مباراة الأحد، إثر تدخل عنيف من مدافع صن داونز، وقد أجرى جراحة عاجلة عصر اليوم، في أحد مستشفيات القاهرة، ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب، مدة لا تقل عن 4 أشهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com