مصر.. الأهلي يرفض التعاقد مع لاعبين من أوروبا وأمريكا الجنوبية

مصر.. الأهلي يرفض التعاقد مع لاعبين من أوروبا وأمريكا الجنوبية

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

حسمت إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، موقفها من التعاقد مع لاعبين من أوروبا وأمريكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز“الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، طلب من إدارة الكرة، التعاقد مع لاعب أوروبي، لدعم الفريق في الصيف، لكن طلبه قوبل بالرفض“.

وأضاف المصدر ”برر مسئولو الكرة في الأهلي للمدرب الهولندي، رفضهم التعاقد مع لاعب أوروبي، أو من أمريكا اللاتينية، لفشل تلك التجارب في الأهلي من قبل، وهو ما استجاب له يول“.

وسبق للأهلي أن تعاقد مع اللاعبين كاستيلو وجيلبيرسون بينو وهيندريك هكلمه، وجميعهم من أمريكا اللاتينية، لكنهم لم ينجحوا مع القلعة الحمراء.

وتابع المصدر “ إدارة الأهلي وافقت فقط على التعاقد مع لاعبين أفارقة أو عرب، نظرًا لمعرفتهم الكاملة بأحوال الكرة في مصر بشكل خاص، والقارة السمراء بشكل عام.

وكان البرازيلي كيرسون دي سوزا مهاجم برشلونة، وبنفيكا، وفيورنتينا السابق، قد عرض نفسه على إدارة النادي الأهلي، للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع النادي الأهلي، شرطًا جديدًا في تعاقد رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الكروي، مع ستوك سيتي الإنجليزي، خوفًا من عودته للزمالك.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”وضع الأهلي بند في عقد بيع رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق إلى ستوك سيتي الإنجليزي، يمنح الفريق الأحمر، أولوية شراء اللاعب حال تفكير إدارة النادي الإنجليزى، في بيعه مستقبلاً“.

وأضاف المصدر ”مسؤولو الأهلي يخشون من عودة رمضان صبحي لمصر مستقبلاً عبر بوابة أي نادي آخر، وخاصة الزمالك، لذلك اشترطوا وضع هذا البند في التعاقد، لإنهاء هاجس عودة اللاعب، لأي نادي غير الأهلي، حال فشل تجربته الاحترافية“.

كان الأهلى قد وافق على رحيل رمضان صبحي، لستوك سيتي الإنجليزى، بداية من الموسم المقبل، مقابل 6 ملايين دولار، أي ما يعادل 65 مليون جنيه مصري، بالإضافة للحصول على 15 % من عائد بيع اللاعب مستقبلاً، ويتواجد صبحي حالياً فى إنجلترا، لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي، قبل العودة للقاهرة، في إجازة قصيرة.

ألى ذلك، سخرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، من عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، بسبب هجوم الجماهير عليه، عقب الأداء الذي قدمه في لقاء الوداد المغربي، السبت، ووجه الشبه الكبير بينهما.

ياسمين رئيس

تتعرض الممثلة ياسمين رئيس وعمرو جمال مهاجم الأهلي، للكثير السخرية، بسبب الشبه الكبير بينهما في الشكل، وبعد مباراة الوداد المغربي، علقت الممثلة الشهيرة على هذا التشابه من جديد.

وتلقت ياسمين الكثير من التعليقات السلبية، بسبب عدم اقتناع مشجعي الأهلي بالأداء الذي قدمه عمرو جمال في مباراة الوداد المغربي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”عمرو جمال شكله عامل مصيبة، ليه كده ياعمرو؟“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com