مصر.. الكشف عن موعد ظهور رمضان صبحي مع ستوك سيتي.. والشناوي مع الأهلي

مصر.. الكشف عن موعد ظهور رمضان صبحي مع ستوك سيتي.. والشناوي مع الأهلي

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”ذا صن“ الإنجليزية، الموعد النهائي لإتمام انتقال رمضان صبحي، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، لصفوف ستوك سيتي.

وقالت الصحيفة ”اقترب نادي ستوك سيتي الإنجليزي، من إعلان ضم رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، بشكل رسمي“.

وأضافت ”بالفعل أصبح اللاعب على أعتاب إتمام انتقاله إلى ستوك سيتي، ومن المنتظر إعلان الصفقة بشكل رسمي نهاية الأسبوع الجاري“، حسبما أكدت الصحيفة.

وتابعت ”رمضان اللاعب الذي يشتهر في الأهلي بأنه وقف على الكرة مرتين، وتسبب في طرد لاعب من الفريق المنافس، في إحدى المرات“.

ونشرت ”ذا صن“ تصريحات توني سكولز، المدير التنفيذي لستوك سيتي، والذي تحدث عن صفقة رمضان، قائلًا ”نستطيع أن نقول إن الصفقة تمت بنسبة 99%، متبقي فقط بعض الأوراق الخاصة بالعمل“.

وأردف ”نأمل أن يكون الإعلان الرسمي خلال الـ24 ساعة أو 48 ساعة المقبلة، وذلك بعد اجتياز الكشف الطبي“.

فيما، كشف النادي الأهلي، عن الموعد الأول لظهور محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الجديد، بالفانلة الحمراء، بعد التعاقد معه رسميًا.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”الشناوي سيتم قيده محليًا وقاريًا خلال أيام“، مشيرًا إلى إمكانية الاستعانة به في مباراة الوداد بالمغرب.

وأضاف ”فور فتح باب القيد يوم 27 يوليو الجاري، سيتم قيد الشناوي، المدرب مارتن يول هو من سيحدد سفر اللاعب إلى المغرب من عدمه“.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد في المغرب، 27 يوليو المقبل، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسيلتقي الفريقان، اليوم السبت، في استاد برج العرب، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، ولا بديل للقلعة الحمراء عن الفوز، بعد الخسارة في الجولتين الأولتين أمام زيسكو الزامبي وأسيك ميموزا الإيفواري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com