3 أسباب لفوز مصر "المكرر" على بتسوانا
3 أسباب لفوز مصر "المكرر" على بتسوانا3 أسباب لفوز مصر "المكرر" على بتسوانا

3 أسباب لفوز مصر "المكرر" على بتسوانا

لم يكن مفاجئاً أن يفوز منتخب مصر على نظيره البتسواني في الأمسية الكروية التي احتضنها استاد القاهرة مساء الأربعاء في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 لكرة القدم.

المفاجأة الحقيقية هي تكرار السيناريو الذي خرجت به مباراة الجولة الثالثة وفوز الفراعنة بهدفين نظيفين بعد شوط أول سلبي وانتفاضة في الشوط الثاني خلال اللقاءين الذين أقيما يومي الجمعة والأربعاء بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات.

الفوز منح مصر قبلة الحياة للتأهل للنهائيات القارية بعد ارتفاع الرصيد إلى 6 نقاط ولكن تبقى المهمة الصعبة بعبور السنغال وتونس في الجولتين القادمتين.

3 أسباب ساهمت في تغيير إيقاع المنتخب وتحقيق الفوز في الشوط الثاني أمام فريق بتسوانا المتواضع الذي يقدم أي شئ يذكر على مدار اللقاء.

1-نزول أيمن حفني

2- كفاح عمرو جمال



3- انطلاقات محمد صلاح

أثبت محمد صلاح نجم منتخب مصر أنه يملك الكثير من المهارات والفنيات رغم جلوسه على دكة بدلاء فريقه تشيلسي وابتعاده عن المباريات باستمرار.

صلاح نجح في قيادة الفراعنة للفوز وكان نقطة الخطورة الأكبر في هجمات منتخب مصر ، ولولا سوء الحظ لنجح الفراعنة وصلاح تحديداً في تسجيل فوز ساحق وهز الشباك أكثر من 5 مرات.

محمد صلاح استعاد جزء كبير من بريقه ومستواه المعهود بأداءه المتميز ومحاولاته لاستعادة سرعته وانطلاقاته الرائعة التي ضربت دفاع بتسوانا ومنحت الفوز لمصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com