مفاجأة مدوية في عقد رمضان صبحي مع ستوك سيتي

مفاجأة مدوية في عقد رمضان صبحي مع ستوك سيتي

المصدر: كريم محمد _ إرم نيوز

فجّر الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر، مفاجأة من العيار الثقيل، في عقد رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، مع نادي ستوك سيتي، الذي انتقل له حديثًا.

وقال محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر، وضع بندًا في عقد بيع رمضان صبحي لستوك سيتي الإنجليزي يتضمن إلزام الفريق الإنجليزي بإعارة رمضان صبحي للأهلي مجانًا في الموسم الجديد، حال فشل مسؤولي ستوك سيتي في الحصول على استثناء من الاتحاد الإنجليزي لمشاركة رمضان مع الفريق رغم عدم تخطيه نسبة المشاركة الدولية المقدرة بـ 75%.

يحاول مسؤولو ستوك سيتي إنهاء الأمر مع الاتحاد الإنجليزي، لكي يتمكن صبحي من المشاركة معهم، إلا أنه في حاله فشل تلك المساعي سيعود رمضان للعب للأهلي من جديد في الموسم المقبل.

وأضاف عبدالوهاب: ”محمود طاهر رئيس الأهلي أصرّ على وضع هذا البند كشرط لإتمام الاتفاق وتفعيل العقد بين الطرفين“.

من جهة أخرى حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري يوم 23 يوليو الجاري موعدًا للسفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد يوم 27 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي غدًا السبت على ملعب الجيش المصري ببرج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة.

في اتجاه آخر قرر محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بالزمالك المصري قيد الثنائي إبراهيم صلاح وعلي فتحي الظهير بقائمة الفريق الأفريقية.

وكان صلاح قد عاد للفريق بعد انتهاء إعارته لنادي سموحة فيما انضم علي فتحي للفريق بعد التعاقد معه مؤخرًا من نادي المقاولون العرب.

ويتبقى للزمالك 4 أماكن شاغرة بالقائمة الأفريقية التي تضم 26 لاعبًا، واستقر الجهاز الفني على قيد إبراهيم صلاح لتدعيم خط الوسط وعلي فتحي لتدعيم الجبهة اليمنى، ولم يحسم الجهاز الفني موقف إسلام جمال مدافع الفريق بصورة نهائية من القيد في القائمة الأفريقية من عدمه في ظل عدم حسم النادي لملف الصفقات بالكامل.

يذكر أن الزمالك سيواجه صن داونز الجنوب أفريقي بعد غدٍ الأحد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

مواد مقترحة