الأهلي المصري يستقر على رحيل إكرامي والإطاحة بوالده

الأهلي المصري يستقر على رحيل إكرامي والإطاحة بوالده

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

استقر النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، على الاستغناء عن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، عن طريق عرضه للبيع، لصعوبة رحيله حاليًا، بسبب منافسات بطولة أفريقيا.

ويسعى الأهلي للتخلص من الحارس خلال الفترة المقبلة، لأنه أصبح يمثل صداعًا مزمنًا للجهاز الفني بقيادة مارتن يول، بعدما كشف عن رغبته في العودة من جديد لحراسة مرمى الفريق بشكل أساسي، معلنًا رفضه الجلوس بديلاً للحارس أحمد عادل عبدالمنعم.

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى بتروجيت، لمدة خمسة مواسم مقبلة، وتم تسديد مبلغ 3 ملايين جنيه للنادي البترولي، في الوقت الذي تزايدت فيه احتمالات رحيل الحارس الثالث، مسعد عوض، سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

وكشفت مصادر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“ عن أن مارتن يول، طلب من محمود طاهر، الاستغناء عن واحد من بين الثنائي شريف إكرامي أو أحمد عادل عبدالمنعم، لكنه اصطدم برغبة الأول في عدم الجلوس احتياطيًا، ليقرر يول الموافقة على رحيله.

ومن جانب آخر، فإن إدارة الأهلي، قررت أيضًا إلغاء منصب المدير الفني لمدربي حراس المرمى بقطاع الناشئين، والذي يشغله إكرامي الشحات، والد الحارس، خاصة أنه ليس له دور محدد، كما أنه لم يسهم في تصعيد أي حارس مميز طوال السنوات الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com