الأهلي المصري يدرس التعاقد مع مهاجم برشلونة السابق

الأهلي المصري يدرس التعاقد مع مهاجم برشلونة السابق

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تلقى النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عرضًا رسميًا للتعاقد مع، كيرسون دى سوزا، مهاجم برشلونة الإسباني، وبنفيكا البرتغالي السابق، لدعم هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل المهاجم الجابوني ماليك إيفونا.

وقال وليد سماكة، وكيل البرازيلي كيرسون دي سوزا، في تصريحات لإرم نيوز ”المفاوضات قائمة مع مسؤولي الأهلي، لإتمام صفقة المهاجم البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الحالية“.

download (1)

وأوضح سماكة، أن كيرسون دى سوزا، يبلغ من العمر 27 عامًا، وسبق له اللعب لصفوف برشلونة الإسباني وبنفيكا البرتغالي وفيرونتينا الإيطالي، ويلعب حالياً بالدوري البرازيلي لنادي كوربتيبا، ولكن عقده انتهى، وأصبح حراً ويحق له التوقيع لأي ناد.

ومن جانب آخر، قرر الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي، تأجيل إخضاع محمد الشناوي حارس المرمى الجديد للكشف الطبي، بعد انضمامه رسميًا إلى صفوف القلعة الحمراء، لمدة 5 سنوات، لاستكمال باقي الصفقات وإخضاعها للكشف بشكل جماعي.

وترددت أنباء قوية، عن تلقي عبدالله السعيد، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، عرضًا كبيرًا للانتقال للدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عصام سراج الدين، مدير لجنة التعاقدات بالأهلي لإرم نيوز ”ما تردد عن تلقي عبدالله السعيد، عرضًا للانتقال للدوري القطري، غير صحيح حتى الآن“.

وأضاف ”لم يصل النادي الأهلي، أي عروض رسمية لعبدالله السعيد، كما أن اللاعب أو كيل أعماله، لم يخبرا النادي، بوجود أي عروض شفهية“.

وتابع سراج ”حتى في حالة وصول عرض رسمي لعبدالله، من المستحيل التفريط فيه، الموسم الحالي، بعد رحيل ماليك إيفونا ورمضان صبحي“.

وعن الصفقات الجديدة للأهلي قال ”صفقة علي معلول تسير في الطريق الصحيح، والإعلان عن عدد من الصفقات التي أنهاها الأهلي سيكون بعد مباراة الوداد في بطولة أفريقيا، حرصًا على تركيز اللاعبين في هذه المباراة المهمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com