مصر.. ”أغاي“ يُشعل صراعًا بين الأهلي والزمالك

مصر.. ”أغاي“ يُشعل صراعًا بين الأهلي والزمالك

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

يتفاوض مجلس إدارة الزمالك في سرية تامة مع المهاجم النيجيري جونيور أغاي لاعب الصفاقسي التونسي.

في الوقت الذي الذي يضع خلاله الأهلي المصري، اللاعب النيجيري ضمن حساباته خلال الفترة الماضية، لتعويض الفراغ الذي سيتركه الجابوني الدولي ماليك إيفونا.

وانتقل إيفونا إلى صفوف تيانغين الصيني مقابل 80 مليون جنيه رسمياً، وهو رقم خيالي لم يحدث من قبل في تاريخ النادي الأهلي.

وكشفت تقارير صحفية تونسية بالساعات الماضية، عن عرض الأهلي لمليون ونصف يورو، ولكن يتمسك الفريق التونسي بالحصول على 2 مليون ونصف يورو.

وعلم ”إرم نيوز“ أن النادي الأهلي يفاضل في الوقت الحالي بين أكثر من هداف أفريقي، تحسبا لفشل المفاوضات مع ”أغاي“، حيث دخل المهاجم المالي موديبو مايغا لاعب النصر السعودي ضمن حسابات الأهلي بقوة، بالإضافة إلى ستانلي لاعب وادي دجلة ، ومهاجم أفريقي أخر يتحفظ الأهلي عن ذكر اسمه.

في حين يرغب الزمالك في حسم صفقة ”أغاي“ لتعويض المهاجم الزامبي مايوما بعد استقرار الجهاز الفني للأبيض على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسم محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي رسمياً صفقة علي معلول الظهير الأيسر لفريق الصفاقسي والمنتخب التونسي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الساعات الماضية إلى فشل الصفقة نتيجة دخول بعض الأندية الفرنسية في المفاوضات مع اللاعب، ولكن كشف مصدر داخل الأهلي إلى نجاح القلعة الحمراء في حسم المفاوضات مع اللاعب وتحويل قيمة الشرط الجزائي إلى الصفاقسي.

وسوف يتواجد على معلول في القاهرة رسمياً خلال الـ48 ساعة المقبلة، للتوقيع رسمياً للقلعة الحمراء، والإعلان عن الصفقة.

وسيكون انتقال معلول للأهلي لمدة 3 سنوات، وسوف يحصل النادي الأهلي على ما يقرب من 22 مليون جنيه من خزينة القلعة الحمراء خلال المواسم الـ3.

وفي نفس السياق، توقفت مفاوضات النادي الأهلي مع عمرو سعد الظهير الأيسر لفريق سموحة، رغم رغبة مارتن يول في التعاقد مع اللاعب.

وعلم ”إرم نيوز“ أن فرج عامر رئيس نادي سموحة قد طلب من الأهلي ، الحصول على 10 ملايين جنيه مقابل الاستغناء عن اللاعب، في حين عرض الأهلي فقط 4 ملايين جنيه.

ويعاني الأهلي بشكل واضح من العديد من الأزمات في الجبهة اليسرى، بعد تراجع مستوى صبري رحيل وتسببه في العديد من الكوارث خلال تأدية الدور الدفاعي، بالإَضافة إلى عدم مشاركة حسين السيد بشكل أساسي، وهناك اتجاه لرحيله لأحد أندية الدوري الممتاز بالساعات المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com