مصر.. الأهلي يقترب من ضم جزائري وانقسام حول حارس لقاء الوداد

مصر.. الأهلي يقترب من ضم جزائري وانقسام حول حارس لقاء الوداد

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اقترب النادي الأهلي المصري بقيادة، محمود طاهر، من التعاقد مع مهاجم جزائري، لضمه لصفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض غياب الجابوني ماليك إيفونا.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”دخل النادي في مفاوضات جادة، مع محمد أمين عبيد، لاعب المولودية الجزائري، لضمه لصفوف الفريق الموسم المقبل“.

وأضاف المصدر ”دخل نادي الصفاقسي التونسي، أيضًا في مفاوضات جادة لضمه، وسبق وأن تلقى اللاعب عرضًا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، لضمه لصفوفه في الموسم الماضي“.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع مهاجم متميز، لتعويض غياب الجابوني ماليك إيفونا، الذي انتقل لنادي تيانجين الصيني“.

ومن جانب آخر، تسود حالة من الانقسام، داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول، لتحديد اسم حارس الفريق، الذي يتواجد في التشكيلة الأساسية، لمواجهة الوداد المغربي بعد غد السبت، في الجولة الثالثة بدوري المجموعات الأفريقي.

وأوضح مصدر لـ ”إرم نيوز“، أن مارتن يول، المدير الفني، يرغب في استمرار الدفع، بأحمد عادل عبدالمنعم أساسيًا، في الوقت الذي يتمسك فيه معاونو الخواجة بعودة شريف إكرامي، حارس الفريق للتشكيل الأساسي، بعد هدوء موجات الغضب ضده، والتي تفجرت بعد خطأ مباراة أسيك.

ويحسم الجهاز الفني، حارس الفريق الأساسي الليلة، بنسبة كبيرة، في جلسة خاصة تجمع مارتن يول، مع جهازه المعاون داخل معسكر الفريق بالإسكندرية.

وتسود حالة من الغضب الشديد، داخل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، بسبب رفض مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تسليم درع الدوري لاتحاد الكرة، تمهيدًا، لإرساله للأهلي، الفائز باللقب هذا الموسم.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ ”إرم نيوز“ : شهدت الساعات الأخيرة، أزمة كبرى أثارها الأهلي، بسبب رفض الزمالك تسليم الدرع إلى اتحاد الكرة، من أجل تسليمه لبطل الدوري للموسم المنقضي 2015 – 2016 وهو الأهلي“.

وأضاف المصدر ”رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك، تسليم الدرع إلى الأهلي أكثر من مرة، ما دفع اتحاد الكرة، للجوء إلى وزير الشباب والرياضة، خالد عبدالعزيز، من أجل الحصول على الدرع من الزمالك، لتسليمه للأهلي بطل الدوري، ولكن الوزير لم ينجح هو الآخر بعد أن منح الزمالك، اتحاد الكرة، أكثر من موعد لتسليم الدرع، وهو ما لم يحدث حتى الآن“.

وتابع: مسؤولو النادي الأهلي هددوا باللجوء إلى الجهات العليا، ومجلس الوزراء، للتدخل في الأمر، خاصة أن مثل هذه الأمور لم تحدث مسبقاً، ويروا أن هناك تعنتًا من قبل الزمالك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com