مصر.. مهاجم الأهلي يطلب الموافقة على إعارته

مصر.. مهاجم الأهلي يطلب الموافقة على إعارته

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

طلب عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي المصري، من إدارة ناديه الموافقة على إعارته إلى أحد الأندية المحلية أو الخارجية لمدة موسم واحد على أقل تقدير.

ووجّه جمال، طلبه إلى الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ مدير قطاع الكرة بالفريق، قبل طرح الأمر عليه من الإدارة لاستشعاره بأنه سوف يكون خارج الأهلي خلال الفترة القادمة.

وعلم ”إرم نيوز“ من مقربين لعمرو جمال أن اللاعب أبدى مخاوفه من فكرة الاستغناء عنه نهائيًا أو بيعه في ظل تمسكه بارتداء القميص الأحمر.

وأوضح المقربين من اللاعب، أنه اتخذ هذه المبادرة مقدمًا لإعارته، حتى يرتفع مستواه ويعود كما عهدته جماهير النادي الأهلي الغفيرة قبل إصابته اللعينة بالرباط الصليبي.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه حسين السيد، جناح أيسر الفريق، مبدأ الإعارة أو التبادل مع إحدى الأندية، طالبًا الاستغناء عنه أو البقاء مع الأهلي وفقًا لرؤية الإدارة.

ولم يعترض اللاعب على فكرة الاستغناء عنه، أو بقائه، ولكنه نقل إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق عدم موافقته على التبادل أو الانتقال المؤقت لأي ناد آخر.

ومن المقرر أن يبقى حسين السيد موسمًا إضافيًا في صفوف الأهلي إذا لم يتم التعاقد مع محمد ناصف ظهير أيسر إنبي، ليصبح بديلًا لعلي معلول ظهير أيسر الصفاقسي التونسي الذي وقّع للقلعة الحمراء.

يذكر أن حسين السيد حصل على أكثر من عرض لرحيله من صفوف الأهلي أبرزهما مصر المقاصة والاتحاد السكندري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com