مصر.. جوزيه لن يعود لقيادة الأهلي.. والمقاصة يرفض رسميًا بيع ميدو جابر – إرم نيوز‬‎

مصر.. جوزيه لن يعود لقيادة الأهلي.. والمقاصة يرفض رسميًا بيع ميدو جابر

مصر.. جوزيه لن يعود لقيادة الأهلي.. والمقاصة يرفض رسميًا بيع ميدو جابر

المصدر: كريم محمد وإيهاب محمد - إرم نيوز

حجز مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، في أحد الفنادق بالقاهرة، وترددت أنباء قوية جدًا، عن عودته لتولي تدريب الأحمر، خلفا لمارتن يول، المدير الفني الحالي، حال الخسارة أمام الوداد المغربي، يوم السبت، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه، قال محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”لا نعلم سر زيارة جوزيه للقاهرة، خلال هذه الأيام، ولا علاقة للأهلي من قريب، أو بعيد بهذه الزيارة“.

وأضاف: ”مارتن يول مستمر في تدريب الأهلي، ولا نية للإطاحه به حتى لو خسر أمام الوداد، وحتى لو رحل يول، فإن جوزيه خارج الصورة تمامًا“.

وتابع عبدالوهاب: ”جوزيه أهان مجلس إدارة الأهلي الحالي، ولا نستطيع التعامل معه، كما أنه انتهى تدريبيًا، إنه يجلس للسنة الثالثة على التوالي دون عمل“.

أصيب مسؤولو النادي الأهلي بصدمة كبيرة، بعد تلقيهم، اليوم الأربعاء، خطابًا رسميًا من مصر المقاصة، يخطره برفض بيع لاعبه المتألق محمد جابر ”ميدو“ للقلعة الحمراء، في فترة الانتقالات المقبلة.

وقدم الأهلي عرضًا رسميًا لشراء ميدو جابر، مقابل 4 ملايين جنيه، قبل أن يرفع عرضه سريعًا إلى 5 ملايين جنيه، فور دخول الزمالك في الصفقة، في محاولة للحصول على خدمات اللاعب المميز، الذي أصبح هدفًا لقطبي الكرة المصرية.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع ميدو جابر، لتعويض رحيل رمضان صبحي، صانع ألعاب المارد الأحمر، والمنتخب الوطني المصري، إلى ستوك سيتي الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 6 ملايين يورو.

وأنهى الأهلي الاتفاق مع أحمد حمودي، لاعب بازل السويسري، المنتهي إعارته للزمالك، على الانضمام للفريق في العام المقبل، لكن يبقي بعض الرتوش على الاتفاق مع النادي السويسري على المقابل المادي، ما يؤجل الإعلان عن الصفقة رسميًا.

ودخل الزمالك في مفاوضات مكثفة مع المقاصة، خلال الفترة الأخيرة، للتعاقد مع الثلاثي ميدو جابر ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد مسعد، إلا أن رغبة جابر في الانتقال إلى الأهلي عرقلت المفاوضات بين الطرفين.

ولجأ الزمالك إلى تقديم عرض رسمي إلى المقاصة، بقيمة أعلى من التي عرضها الأهلي، من أجل حسم صفقة ميدو جابر، حيث وصل العرض الأبيض إلى 8 ملايين جنيه.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي لـ“ارم نيوز“، عن نص الخطاب الذي وصل من المقاصة برفض بيع ميدو جابر، والذي جاء مضمونة كالتالي: ”السادة مسؤولو النادي الأهلي، بالإشارة إلى عرضكم الرسمي لشراء لاعبنا ميدو جابر، نخطركم بأن اللاعب ليس للبيع“.

ورفض النادي الأهلي التراجع عن الصفقة، على الرغم من رفض المقاصة بيع اللاعب في خطاب رسمي، معتمدًا على رغبة اللاعب في الانتقال إلى القلعة الحمراء، ورفض اللعب للزمالك، مع وجود اتجاه داخل إدارة القلعة الحمراء بتقديم عرض جديد للفريق الفيومي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com