مصر.. المصري البورسعيدي يعلن الإفراج عن حسام حسن.. والأمن ينفي
مصر.. المصري البورسعيدي يعلن الإفراج عن حسام حسن.. والأمن ينفيمصر.. المصري البورسعيدي يعلن الإفراج عن حسام حسن.. والأمن ينفي

مصر.. المصري البورسعيدي يعلن الإفراج عن حسام حسن.. والأمن ينفي

قال سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، إن النيابة أخلت سبيل حسام حسن، مدرب الفريق، بعد التصالح مع شرطي اتهمه بالاعتداء عليه خلال مباراة في الدوري، يوم الجمعة الماضي.

وأضاف حلبية في تصريحات لوكالة رويترز: "تمت المصالحة بين حسام حسن ورقيب الشرطة أمام النيابة وقام حسام حسن بسداد 25 ألف جنيه (2815 دولارا) قيمة الكاميرا التي تم إتلافها من قبل حسن، وتم الإفراج عنه بعد احتجازه ثماني ساعات".

وتابع: "توجه حسام حسن على الفور من المكان المحتجز فيه إلى الإسكندرية رأسا لقيادة تدريبات المصري الموجود حاليا في معسكره هناك قبل مواجهة الإسماعيلي في كأس مصر يوم الخميس".

لكن اللواء محمود الديب، مدير أمن بورسعيد، نفى الإفراج عن حسن، مشيرا إلى أن النادي لجأ لهذه التصريحات لتهدئة الجماهير الغاضبة التي تجمعت بالألوف اعتراضا على حبس حسن.

وقال الديب لرويترز: "لجأ مجلس إدارة النادي المصري إلى إذاعة أخبار من خلال تصريحات صحفية، ومن خلال الموقع الرسمي للنادي بأنه تم التصالح والإفراج عن حسام حسن من أجل تهدئة الجماهير التي تجمعت في بورسعيد بالقرب من منفذ المنطقة الحرة في أعداد تصل إلى عشرة آلاف مشجع اعتراضا على سجن حسن"، مؤكدا أن ثلاثي الجهاز الفني لا يزال في مكان احتجازهم قرب الإسماعيلية.

وكانت نيابة الإسماعيلية قررت حبس حسن أربعة أيام على ذمة التحقيق بعد توجيه اتهامات له من ضمنها الاعتداء على شرطي عقب نهاية أخر مباراة للفريق في الدوري هذا الموسم.

واحتجز حسن، البالغ 49 عاما، ومساعده بالجهاز الفني حسن مصطفى والمدير الإداري وليد بدر بعد اتهامهم بمنع أمين شرطة من أداء عمله والاعتداء عليه وإتلاف كاميرا في عهدته وسرقة بطاقة ذاكرة خاصة بها.

وتم التحفظ على المتهمين الثلاثة في سجن قوات أمن الإسماعيلية المركزي.

وانتهت مباراة المصري أمام غزل المحلة التي أقيمت في استاد الإسماعيلية يوم الجمعة بالتعادل 2-2 ليهدر المصري فرصة انهاء الموسم في المركز الثالث والتأهل لكأس الاتحاد الأفريقي.

وأظهرت لقطات تلفزيونية اشتباكات بين لاعبي ومسؤولي الفريقين قبل أن يركض حسن هداف منتخب مصر في تاريخه لأكثر من 30 مترا لينتزع كاميرا الشرطي ويحطمها.

وتقام مباريات الدوري المصري أمام مدرجات خالية منذ عام 2012.. ويعمل أمين الشرطة في إدارة الاعلام في مديرية أمن الإسماعيلية.

ويخوض الفريق المنتمي لمدينة بورسعيد الساحلية مبارياته في الإسماعيلية المجاورة لأسباب أمنية بعد مقتل أكثر من 70 من مشجعي الأهلي في أحداث عنف تلت مباراة بين الفريقين في الدوري عام 2012. وكان حسن مدربا للمصري في ذلك الوقت.

وعاقب الاتحاد المصري لكرة القدم حسن بالإيقاف ثلاث مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه (1126 دولارا) بعد أحداث مباراة المحلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com