طاقم أردني للقاء الزمالك والشرطة بكأس مصر بسبب مقاطعة الحكام

طاقم أردني للقاء الزمالك والشرطة بكأس مصر بسبب مقاطعة الحكام

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

وضع جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام المصرية، حلًا مؤقتًا لأزمة رفض الحكام المصريين، إدارة لقاء الزمالك والشرطة، اليوم الثلاثاء، في كأس مصر، على خلفية قيام مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، باتهامهم بالحصول على رشوة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ“إرم نيوز“ ”اتفق اتحاد الكرة مع طاقم تحكيم أردني لمباراة الزمالك والشرطة الليلة، في كأس مصر، بعد رفض الحكام الدوليين إدارة مباريات الأبيض“.

وأضاف المصدر ”يتواجد طاقم الحكام الأردني في القاهرة، منذ أمس الإثنين، وحال استمرار رفض الحكام الدوليين، إدارة المباراة، سيتولى إدارة المباراة الطاقم الأردني“.

وأعلن الحكام الدوليون رفضهم لمطالب جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، ومسؤولي الجبلاية، بشأن التراجع عن مقاطعة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

محاولات ثروت سويلم، المدير التنفيذي والقائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، وجمال الغندور، لإقناع الحكام الدوليين بالتراجع عن بيانهم الرسمي الذي أعلنوه مسبقًا بمقاطعة مباريات الزمالك، باءت بالفشل، ليعلنوا امتناعهم عن إدارة مباراة الزمالك أمام الشرطة.

وكان الحكام أصدروا بيانًا، مساء الثلاثاء الماضي، أعلنوا خلاله مقاطعتهم لمباريات الزمالك ومقاضاة مرتضى منصور، بعدما اتهمهم بالتنسيق مع الشركة الراعية للأهلي، من أجل استقرار درع الدوري في القلعة الحمراء في الموسم الحالي، وقد قاموا برفع دعوى للنائب العام ضد رئيس الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com