حوار.. حسين ياسر: قررت الرحيل بشكل نهائي عن قطر

حوار.. حسين ياسر: قررت الرحيل بشكل نهائي عن قطر

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

يعد حسين ياسر المحمدي، نجم منتخب قطر لكرة القدم، وفريق الوكرة، أحد أبرز صناع اللعب في الكرة القطرية، في ظل تاريخه الطويل، مع الساحرة المستديرة، وتنقله بين العديد من الأندية العربية والأوروبية.

”ثعلب الصحراء“ كما يلقبه البعض، يعتبر من اللاعبين أصحاب الموهبة العالية والقادرين على قلب الموازين في أي مباراة ، وتاريخه الكروي مشرف ومعروف للجميع، فاللاعب صاحب الأصول المصرية والجنسية القطرية، لعب لأكبر الأندية العربية، الأهلي والزمالك في مصر، والريان والسد والخور والوكرة في قطر، بجانب أنه لعب في ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين وبوافيستا وبراجا البرتغاليين وليرس البلجيكي.

”إرم نيوز“ حرصت على إجراء هذا الحوار مع النجم القطري حسين ياسر المحمدي، للتعرف على وجهته القادمة، وحقيقة عودته للدوري المصري..

ما حقيقة أنباء فسخ عقدك مع الوكرة القطري؟

لم أفسخ عقدي بشكل رسمي، ولكنني طلبت الرحيل بالفعل، بعد تجربة دامت 3 مواسم منذ عودتي من الدوري البلجيكي مع ليرس، وأتمنى خوض تجربة جديدة خارج قطر، خاصة أنني أملك تجارب سابقة ناجحة في مصر وأوروبا وأتمنى تكرار الأمر مجدداً.

لماذا تفكر في الرحيل إذن؟

أسعى لخوض تجربة جديدة بعيداً عن الدوري القطري، لاستعادة التألق في الموسم الجديد، ورحيلي عن الدوري القطري قرار نهائي.

ما أبرز العروض التي تملكها؟

أملك أكثر من عرض، أقوم بدراستهم حالياً من أندية قطرية، بجانب بعض الأندية المصرية بخلاف عروض أوروبية وسأحسم وجهتي القادمة، خلال الـ48 ساعة القادمة.

هل هناك مفاوضات بالفعل مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي؟

أملك بعض العروض لا أستطيع الإفصاح عنها، ولكن بخصوص مسألة الرحيل للمصري لم تحدث أي اتصالات بيني وبين حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

هل ترغب في العودة للدوري المصري من جديد بعد تجربتك مع الأهلي والزمالك؟

بكل تأكيد أتمنى العودة واللعب وسط هذه الأجواء التنافسية الرائعة، التي استمتعت بها وأفتقدها منذ الرحيل عن الزمالك,

ما تقييمك للدوري المصري في الموسم الماضي؟

الدوري المصري، لا بد أن تعود إليه الجماهير لتكتمل المتعة، على الأقل خلال مباريات أصحاب الأرض، والدوري المصري له متعته في الحضور الجماهيري والتشجيع المميز، ولكن في حدود التشجيع المحترم.

نعود إلى تجربتك مع الدوري المصري.. لماذا رحلت عن الأهلي؟

الأسباب معروفة للجميع، فالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق، طلب التعاقد معي، ولكنه لم يمنحني الفرصة، وتعمد تجاهلي بشكل غريب، فاخترت الرحيل للزمالك وعشت فترة من أجمل فترات حياتي الكروية.

ما تقييمك لتجربتك مع الزمالك.. وهل فاوضك مسؤولو القلعة البيضاء للعودة؟

تجربتي مع الزمالك ستظل محفورة في ذاكرتي، ولن أنساها، فقد لعبت عامين تقريباً من أجمل فترات حياتي في كرة القدم، والفضل يرجع بعد ربنا للمدير الفني حسام حسن وجمهور الزمالك الرائع، الذي حفزني لتقديم أفضل ما لدي.

ما رأيك فيما قدمه حسام حسن هذا الموسم مع المصري؟

بداية حسام حسن أسطورة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، أنا أعشقه بشكل شخصي، وعلاقته بي رائعة وأي لاعب يتمنى التدريب تحت قيادته، لأنه من المدربين القلائل الذين يجيدون التعامل مع اللاعبين بشكل احترافي، ويجعلك تصل لقمة مستواك.

أخيراً.. هل من الممكن أن نراك مع منتخب قطر مجدداً وماذا ينقص العنابي للتأهل للمونديال؟

بكل تأكيد منتخب قطر شرف لأي لاعب الانضمام إليه، وأتمنى العودة إليه بعد مشاركتي في تجربة جديدة مع فريقي القادم، وأعتقد أن العنابي ينقصه فقط تركيز لاعبيه، ومساندة الجميع لتحقيق حلم التأهل لمونديال 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com