مصر.. مصالحة وشيكة بين الزمالك والحكام

مصر.. مصالحة وشيكة بين الزمالك والحكام

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

اقترب مسؤولو الاتحاد المصري، من اتمام المصالحة بين مجلس ادارة الزمالك ولجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية، بعد قيام مسؤولي القلعة البيضاء بتوجيه بعض الاتهامات للحكام بتقاضي الرشوة ومساعدة الأهلي على التتويج ببطولة الدوري العام.

وسادت حالة من الغضب لدي الحكام بعد قيام مرتضي منصور رئيس الزمالك، بالإدلاء بتصريحات قوية بوجود علاقة بين مسؤولي إحدى شركات الاتصالات، ومسؤولين في لجنة الحكام من اجل تعيين بعض الحكام في مباريات الأهلي.

وقرر بعض الحكام رفع دعوي قضائية ضد مرتضي منصور، بسبب اتهامه بتقاضي بعض الحكام لرشوة، ومجاملة الأهلي.

وتتطور الأمر إلى رفض الحكام تولي مسؤولية إدارة أية مباراة للزمالك في الدوري والكأس، يكون طرفها نادي الزمالك، بعد تصريحات رئيس الزمالك المسيئة ضدهم، واتهامهم بإفساد البطولة المحلية والوقوف لطرف على حساب الآخر.

وهاجم مرتضي منصور جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، وطالبه بالاستقالة من منصبه من رئاسة لجنة الحكام.

وتدخل ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري، لعقد مصالحة بين مسؤولي الزمالك ولجنة الحكام، وتقريب وجهات النظر منعًا لتفاقم الأزمة وزيادة الحساسية في الفترة المقبلة، خاصة بعد استئناف فعاليات بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة ودية بين الطرفين في أحد فنادق القاهرة، برعاية مسؤولي الجبلاية وعدد من رجال الاعلام الرياضي، وإلغاء موقف الحكام من رفض إدارة مباريات الزمالك في كأس مصر.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة منافسه فريق اتحاد الشرطة غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، وتقام المباراة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com