الأهلي المصري يفقد 3 نجوم أمام حرس الحدود.. ويعفو عن صالح جمعة
الأهلي المصري يفقد 3 نجوم أمام حرس الحدود.. ويعفو عن صالح جمعةالأهلي المصري يفقد 3 نجوم أمام حرس الحدود.. ويعفو عن صالح جمعة

الأهلي المصري يفقد 3 نجوم أمام حرس الحدود.. ويعفو عن صالح جمعة

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، ثلاثة من نجومه الكبار، خلال لقاء حرس الحدود في بطولة كأس مصر، غدًا الثلاثاء، في الإسكندرية.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ"إرم نيوز": "يغيب الثلاثي أحمد حجازي ووليد سليمان وحسام عاشور، عن المشاركة مع الأهلي في مباراة حرس الحدود، بسبب الحصول على الإنذار الثالث، وحضروا للنادي صباح اليوم لخوض تدريبات في الجيم، لمحاربة الإرهاق".

ومن المقرر أن ينضم الثلاثي لمعسكر المارد الأحمر، الأربعاء المقبل، بالإسكندرية، والذي سيستمر حتى مباراة الوداد المغربي يوم 16 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة بدوري المجموعات الأفريقي.

وفي نفس السياق، قرر الهولندي مارتن يول، المدير الفني للقلعة الحمراء، العفو عن صالح جمعة، لاعب الفريق، المتمرد في الفترة الأخيرة، لينضم إلى القائمة المختارة لمواجهة الحدود غدًا.

فيما، كشف مسؤولو النادي الأهلي عن موقفهم النهائي من احتراف محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، في الدوري السويسري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، لـ"إرم نيوز"، إن ناديه رفض عرضًا سويسريًا جديدًا، للتعاقد مع اللاعب الشاب.

وأضاف زيزو، أن العرض السويسري وصل لمجلس الإدارة رسميًا، وقيمته المالية 800 ألف يورو.

وتابع: "تمسكت الإدارة الحمراء ببقاء هاني، بعد أن وافقت على رحيل رمضان صبحي، إلى ستوك سيتي الإنجليزي، والحابوني ماليك إيفونا، إلي تيانجين الصيني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com