محمد الشناوي يوقع للأهلي المصري رسميًا (صور)

محمد الشناوي يوقع للأهلي المصري رسميًا (صور)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أنهى النادي الأهلي المصري بشكل رسمي، صفقة التعاقد مع محمد الشناوي، حارس بتروجت، وقام الحارس بالتوقيع رسميًا على العقود، صباح اليوم الأحد.

وأعلن الدكتور عصام سرج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، رسميًا انضمام الشناوي، لصفوف الأهلي، لمدة 5 مواسم، ووقع الحارس في جلسة جمعته بمدير التعاقدات، صباح اليوم في مقر النادي بالجزيرة.

وقال سراج الدين لـ“إرم نيوز“ إن التعاقد مع الحارس، تم بعد تكليف مارتن يول، المدير الفني، وبتعليمات من المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، مشيدا بمسؤولي بتروجت الذين أبدوا مرونة خلال المفاوضات.

وأشاد مدير التعاقدات، بالحارس محمد الشناوي، الذي لم تكن له أي شروط عند التوقيع، ورحب بالعودة لبيته، ليكون إضافة قوية لحراسة مرمى الأهلى، خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أبدى الشناوي، سعادته بالانضمام مجددًا للأهلي، قائلا: ”سعيد جدًا بالعودة للأهلي، ومنذ اتصل بي الدكتور عصام سراج الدين، رحبت جدًا بالعودة من جديد، ولم تكن لي أي شروط عند التعاقد“.

97a8585b-1c8f-4a9b-a7c7-1b54ec907c16

من جانبه، أوضح مؤمن زكريا، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن دخوله في أزمة مع إدارة الأحمر، بسبب رغبته في تعديل قيمة عقده.

وقال مؤمن، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، إنه لم يطالب إدارة النادي بزيادة راتبه السنوي، أو تعديل عقده مع الفريق.

وانضم زكريا لصفوف الأهلي في يناير العام الماضي، بعقد مدته 4 مواسم ونصف، يصل فيه راتبه السنوي، لما يزيد عن 5 ملايين جنيه.

وأضاف: ”أنا أحصل على راتب سنوي كبير في الأهلي، فلماذا أطلب زيادة عقدي؟ ما تردد مجرد شائعات، لضرب علاقتي بالإدارة والجماهير“.

وعن مباراة الزمالك، أكد أن فريقه واجه منافسًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن لقاءات القمة لا تخضع لحسابات، والأهلي يخوض كل مبارياته من أجل الفوز.

وعلى صعيد الصفقات، يسدد النادي الأهلي مبلغ 500 ألف يورو، إلى الصفاقسي التونسي، خلال 48 ساعة، لإتمام التعاقد مع على معلول، الظهير الأيسر للفريق التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع معلول، بالانضمام للفريق في الموسم المقبل، لمدة 3 مواسم، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه، والبالغ 500 ألف يورو.

إلى ذلك، اقتربت إدارة النادي من التعاقد مع مهاجم أفريقي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اقتراب ماليك إيفونا من الرحيل للدوري الصيني.

ودخل المالى موديبو مايغا، مهاجم النصر السعودي، دائرة اهتمامات الأهلي، تمهيداً للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث الأهلي عن التعاقد مع مهاجم أفريقي، في ظل إمكانية رحيل المهاجم الجابوني، إيفونا، بعدما تلقى عرضًا مغريًا من أحد الأندية الصينية.

وذكرت صحيفة ”سبورت“ السعودية، أن إدارة الأهلي استفسرت عن فكرة التعاقد مع المهاجم المالي، من جانب مسؤولي النصر السعودي، مشيرة إلى أن اللاعب

صاحب الـ28 عاماً، يمتلك عروضًا من الدوري التركي.
يذكر أن مايغا، سبق له اللعب في صفوف وستهام يونايتد الإنجليزى، والرجاء البيضاوي المغربي ولومان وسوشو وميتز في فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com