مصر.. يول يوجه رسالة نارية لجماهير الزمالك عقب مباراة القمة

مصر.. يول يوجه رسالة نارية لجماهير الزمالك عقب مباراة القمة

المصدر: القاهرة– إرم نيوز

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي أن مباراة القمة أمام الزمالك لم تكن سهلة على الإطلاق، نظراً لوقوف الزمالك على أقدامه الفترة المؤخرة.

وأضاف يول في تصريحاته عقب المباراة أن عدم وجود عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق أثر على الخطة سلبياً، مرجعاً التغير في التكتيك لغياب اللاعب المخضرم.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن الزمالك كان في كامل قوته، والأهلي حاول استغلال الإمكانات المتاحة لتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة للدوري أمام الغريم التقليدي.

وأوضح يول أن أمام الفريق يومين فقط للاحتفال كأبطال الدوري، وأن العودة مجدداً ستكون في المباريات الإفريقية، مشدداً على أن الخروج بنتيجة إيجابية اليوم جيد للغاية في ظل النقص العددي الكبير للاعبين.

وأبدى المدير الفني الهولندي سعادته بتحقيق بطولة الدوري والصمود خلال الموسم الماضي على تحقيق فارق نقاط إيجابي يصب في صالح حسم البطولة مبكراً.

وشدد يول على أنه يسعى لتقديم الأهلي بشكل قوي خلال الموسم المقبل، وتحسين صورة الفريق على أن تكون كما عهدت الجماهير من ذي قبل، وإنهاء الظروف كافة التي ساهمت في عدم ظهور الفريق بالشكل اللائق.

وأعرب يول عن تفاؤله بعودة مشاركة عمرو جمال مهاجم الفريق، وتعافي رمضان صبحي من الإصابة، معولاً على الأخير في المرحلة المقبلة.

وبعث المدير الفني رسالة نصية إلى جماهير الزمالك قائلاً ”يجب على جماهير الزمالك ألا تغضب منا، لأننا سنظل في احتفالات خلال الـ48 ساعة القادمة، وهم لم يستطيعوا الفوز علينا اليوم رغم لعبهم بالفريق الكامل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة