الأهلي المصري يغري رمضان صبحي للبقاء.. وإصابة مؤمن زكريا

الأهلي المصري يغري رمضان صبحي للبقاء.. وإصابة مؤمن زكريا

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تدخل محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، في أزمة رفض رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الكروي، البقاء في القلعة الحمراء، والتمسك بالانتقال لصفوف ستوك سيتي الإنجليزي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”عرض محمود طاهر، على رمضان صبحي، البقاء ضمن صفوف الفريق، والتراجع عن قبول عروض الاحتراف، نظير تعديل تعاقده بمقابل مالي ضخم“.

وتلقى صبحي عرضًا من ستوك سيتي الإنجليزي وآخر من أودينيزي الإيطالي، إضافة إلى عرض شفهي من أحد الأندية الألمانية.

وأضاف المصدر: ”طاهر عرض على صبحي، 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد، للاستمرار ضمن صفوف الأهلي، والتراجع عن قرار الاحتراف“.

وتابع: ”رفض صبحي البت في عرض طاهر للبقاء حتى الآن“.

وعلى جانب آخر، تلقى النادي الأهلي عرضًا جديدًا، من نادي تيانغين الصيني، للتعاقد مع ماليك إيفونا، مهاجم الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مطلع الموسم المقبل.

وقال مصدر في الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”رفع النادي الصيني عرضه إلى 7 ملايين و700 ألف يورو، أي ما يوازي 77 مليون جنيه مصري، لضم إيفونا“.

وأضاف المصدر: ”العرض مميز للغاية، خاصة أن عقد اللاعب به شرط جزائي يمنحه حق الرحيل بعد الموسم الثاني، مقابل دفع 3 ملايين يورو، بالإضافة الى أن تعاقده 3 سنوات فقط مضى منها موسم“.

وأوضح، أن المهاجم الغابوني متمسك بالبقاء في القلعة الحمراء ، وأصر على اصطحاب ابنه في التدريبات الأخيرة، بما يوحي استقراره، لكن إدارة النادي تفكر جديًا في الحديث مع وكيله، حول رغبتها فى رحيله، للاستفادة من المقابل المالي الضخم الذي سيتم من خلاله، التعاقد مع مهاجم قوي آخر في موسم التعاقدات الصيفي.

ومن جانب آخر، اشتكى مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، من الإصابة بنزلة برد، أثناء وجوده في المعسكر المغلق، الذي انتظم فيه الفريق، مساء أمس الجمعة، عقب انتهاء التدريبات الجماعية، استعدادًا لمباراة القمة، اليوم بالسويس، في ختام مباريات الدوري.

وحصل اللاعب على العلاج اللازم، وسوف يخضع لفحص طبي اليوم، للاطمئنان على سلامته.

إلى ذلك، نجح النادي الأهلي، بشكل رسمي، في إنهاء أزمة مستحقات النيجيري، بيتر أيبي، مهاجم الفريق الكروي السابق، والذي كان قد تقدم بشكوى لدي ”فيفا“، بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”أنهت إدارة الأهلي، أزمة مستحقات النيجيري بيتر إيبيموبوي، بعد أن قامت الإدارة، بدفع المبلغ المالي الذي طلبه، لسحب الشكوى التي تقدم بها إلى فيفا، ضد النادي، وذلك خوفًا من تجميد الصفقات الصيفية“.

وأضاف: ”قامت الإدارة، بدفع المستحقات المالية على أقساط، ولم يتبق سوى 30 ألف دولار، سيتم تسديدها الأسبوع بعد المقبل“.

يذكر أن اللاعب تمسك بحصوله على 636 ألف دولار، قيمة باقي عقده مع الأهلي، بعد الاستغناء عنه.

ومن جانب آخر، نجح عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، فى إنهاء أزمة ملعب مباراة الأهلي وحرس الحدود، في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.

وتواصل عامر، مع مسوولي الأمن في الإسكندرية، وأقنعهم بإقامة المباراة على استاد الإسكندرية، بعدما كانت الجهات الأمنية، ترفض استضافة المباراة.