الأهلي المصري يضم علي معلول.. وشريف إكرامي يدرس الرحيل المؤقت

الأهلي المصري يضم علي معلول.. وشريف إكرامي يدرس الرحيل المؤقت

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

حسم الأهلي المصري رسميًا صفقة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الصفاقسي، لمدة 4 مواسم.

واستقر الأهلي على دفع قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع الصفاقسي، والذي يقدر بـ500 ألف دولار.

وسيحصل النجم التونسي على 450 ألف دولار في الموسم الواحد مع القلعة الحمراء.

يأتي ذلك في الوقت، الذي اقترب خلاله حسين السيد، الظهير الأيسر للأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم، في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني للأهلي بإمكانياته.

وفي نفس السياق، حسم الأهلي رسميًا صفقة محمد الشناوي، حارس فريق بتروجت المصري، لمدة 4 سنوات، بعد نصيحة أحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب الوطني.

ونصح أحمد ناجي، إدارة الأهلي بأهمية عودة محمد الشناوي للقلعة الحمراء من جديد، بعد نضوجه بشكل كبير بالفترة الماضية، وانضمامه لمعسكرات المنتخب الوطني.

وقال محمد الشناوي في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”حققت حلم حياتي بالعودة لبيتي، وسأبذل قصارى جهدي لأكون الحارس الأول في الأهلي“.

من جانبه، يدرس شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، بعض العروض الخارجية للرحيل عن القلعة الحمراء.

وتوترت علاقة حارس الأهلي مع الهولندي مارتن يول، وتحديدا عقب مباراة أسيك أبيدجان، حيث هاجم المدير الفني الحارس، واتهمه بالتسبب في خسارة الفريق، في واقعة جديدة على النادي الأهلي.

ويشعر إكرامي أن فرصته مع الأهلي بالفترة المقبلة، ستكون صعبة في ظل الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها جماهيريا وإعلاميا، بعد اهتزاز مستواه.

وعلم ”إرم نيوز“ أن حارس الأهلي الأساسي يدرس بعض العروض في الوقت الحالي، للرحيل سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، خاصة بعد أنباء عن نية الجهاز الفني في التعاقد مع حارسين في الموسم المقبل.

وحسم الأهلي صفقة حارس بتروجت، واقترب من ضم علي لطفي، حارس إنبي.

واستبعد الجهاز الفني للنادي الأهلي، شريف إكرامي من خوض لقاء القمة، حيث يسعى يول منح الثقة والفرصة للحارس الثاني أحمد عادل عبدالمنعم، كما تم تصعيد الحارس أحمد ربيع الشيخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com