مصر.. صراع بين الأهلي والزمالك على صفقة مروان محسن

مصر.. صراع بين الأهلي والزمالك على صفقة مروان محسن

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

اشتعلت المنافسة بين الأهلي والزمالك لحسم صفقة مروان محسن، مهاجم فريق الإسماعيلي المصري، خلال انتقالات الصيف المقبل.

وعرض الزمالك مبلغ 8 ملايين جنيه على إدارة الإسماعيلي، للتعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى دخول محمد سالم، صانع ألعاب الزمالك، ضمن صفقة تبادلية.

ويعتزم مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عقد جلسة مع محمد أبو السعود، رئيس الإسماعيلي، لإقناعه بالموافقة على العرض، والتعاقد مع اللاعب.

في الوقت الذي، يرغب خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع محسن، خاصة أن فرصة عمرو جمال، مهاجم الأهلي، في الاستمرار ستكون صعبة لعدم اقتناع مارتن يول، المدير الفني للأهلي، بمستواه.

وهناك اتجاها في الأهلي، لعرض ثنائي الفريق أحمد عبدالظاهر، ومحمد رزق، ضمن الصفقة التبادلية، بالإضافة إلى مبلغ مالي لإغراء الإسماعيلي للموافقة على العرض.

ويمتلك الأهلي توقيع اللاعب، ولكن العلاقة تبدو جافة مع إدارة الإسماعيلي بعد الطريقة التي تعاقد الأهلي خلالها مع عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، في حين علاقة الزمالك جيدة مع الإسماعيلي، ولكن هناك رغبة لدى اللاعب بالانتقال للأهلي.. وستحسم الساعات المقبلة مصيره.

فيما، تراجع المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن فكرة التعاقد مع مدافع أفريقي بحجة توفير هذا المركز، لضم مهاجم سوبر يحقق الفريق منه استفادة فنية أكبر.

ويبحث الأهلي عن مدافع سوبر ينشط بالدوري المصري، لتدعيم صفوفه، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما كشفت المباريات القوية للفريق أمام زيسكو وأسيك والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، اهتزاز مستوى الثلاثي رامي، ربيعة وأحمد حجازي وسعد سمير.

وطلب يول التعاقد مع مدافع سوبر الفترة المقبلة، لتعزيز خط دفاع الفريق وليكون بديل للثنائي ربيعة وحجازي.

ويأتي على رأس المرشحين، مدافع طلائع الجيش محمود حمدي الملقب بـ“الونش“، حيث هناك مرونة وموافقة من جانب ناديه لبيع اللاعب للقلعة الحمراء.

ويتفاوض الأهلي في الوقت الحالي لتخفيض المقابل المالي، خاصة بعد طلب إدارة طلائع الجيش الحصول على 8 ملايين جنيه، لانتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

وستحسم الساعات المقبلة مصير حمدي، خاصة أن هناك اقتناعا كبيرا من جانب الأهلي، للتعاقد معه، بالإضافة إلى حصول وائل جمعة، مدير الكرة السابق، على توقيع اللاعب، ولكن إدارة الجيش كانت رفضت انتقال اللاعب للأهلي منذ موسمين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com