رياضة

أخبار سارة لمنتخب مصر قبل خوض تصفيات كأس العالم
تاريخ النشر: 07 يوليو 2016 15:36 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2016 15:50 GMT

أخبار سارة لمنتخب مصر قبل خوض تصفيات كأس العالم

المنتخب المصري يحلُم بالوصول لكأس العالم، وهو ما لم يتحقق منذ مونديال 1990.

+A -A
المصدر: القاهرة - إرم نيوز

طلب الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إقامة لقاء مصر وغانا يوم 7 فبراير المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وحدث اتصال هاتفي بين هاني أبوريدة المشرف العام على المنتخب الوطني، مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بالفترة الماضية للحديث بشأن مجموعة مصر في تصفيات المونديال.

ونقل هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب المصري لخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، عن رغبة الجهاز الفني في إقامة مباريات مصر على استاد القاهرة، لتقديم الدعم والمساندة الجماهيرية، وتحديدًا في اللقاء الصعب أمام المنتخب الغاني.

ووعد خالد عبدالعزيز بالتواصل مع الجهات الأمنية والحصول على الموافقات، بإقامة اللقاء في استاد القاهرة بحضور أكبر عدد من الجماهير، لتحقيق حلم الشعب المصري بالوصول لمونديال كأس العالم 2018.

في الوقت الذي أكد خلاله اللواء علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، قدرة الملعب على استضافة مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، بشرط الحصول على الموافق الأمنية لاستضافة المباريات.

وتأتي ثاني مباراة لمصر أمام غانا، في القاهرة 7 نوفمبر 2016.

وفي السياق ذاته، رفض الأرجنتيني كوبر خوض أي مباراة ودية مع منتخبات شمال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا حاجته لمواجهة منتخبات أفريقية لتجهيز الفراعنة لقرعة المونديال.

وتجري مفاوضات مع منتخب الكاميرون والكونغو الديمقراطية لخوض مباريات ودية لتجهيز الفراعنة للقاء الكونغو في ضربة البداية لتصفيات كأس العالم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك