مصر.. الأهلي بين مطرقة إيبي وسندان هيندريك

مصر.. الأهلي بين مطرقة إيبي وسندان هيندريك

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

وقّع الأهلي المصري بين مقصلة لاعبي الفريق السابقين النيجيري بيتر إيبيموبوي والألماني هيندريك هلمكه، بعد عدم تنفيذ اتفاق مسؤولي النادي معهما.

وخاطب إيبي وكيله ومحاميه نصر عزام لاستئناف الإجراءات الخاصة بالقضية التي رفعها على الأهلي في المحكمة الدولية للحصول قيمة مستحقاته الباقية جملة واحدة، خاصة أنه يتبقى له 420 ألف دولار.

وسدّد الأهلي 25% فقط لسحب اللاعب شكواه من الفيفا، ولكن إيبي يريد التراجع في الاتفاق بوازع من محاميه الذي أبلغه أن الأهلي قادر على سداد القيمة كاملة جملة واحدة.

ويضغط إيبي على مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل الحصول على المستحقات لاحتياجه إلى الأموال خلال الفترة الحالية بعد رفضه العديد من العروض الأخيرة لضعف المقابل المادي.

وكان عزام رحب بالتسوية المالية بالتراضي وإخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ بأخر التطورات لإنهاء شكوى الأهلي رسميًا.

ومن جهة أخرى وفي السياق نفسه، رفض هيندريك محاولات سيد عبدالحفيظ لإنهاء الأمر بشكل ودّي أو تخفيض الأقساط التي ينوي الأهلي تسديدها.

وسافر عبدالحفيظ في وقت سابق إلى السعودية لإنهاء أزمة الألماني، والاتفاق معه على قيمة الأقساط التي ينوي سدادها وذلك بعد انتقاله الرسمي إلى صفوف الرائد السعودي.

ورفض هيلمكه الحلول الودّية التي عرضها عليه الأهلي، وتمسك بالحصول على مستحقاته، خاصة بعد قيام النادي بفسخ التعاقد من طرف واحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com