مصر.. وكيل يول يجهز عروضًا خارجية تحسبًا لرحيله
مصر.. وكيل يول يجهز عروضًا خارجية تحسبًا لرحيلهمصر.. وكيل يول يجهز عروضًا خارجية تحسبًا لرحيله

مصر.. وكيل يول يجهز عروضًا خارجية تحسبًا لرحيله

جهّز محمد حبشي وكيل الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي عدد من العروض التدريبية تحسبًا لاقتراب رحيله من القلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأبلغ حبشي، موكله بما يتردد مؤخرًا عن نية الأهلي الإطاحة به إذا أخفق في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وعرض وكيل الهولندي، على يول عدد من الأندية الراغبة في التعاقد معه وعلى رأسها سامبدوريا الإيطالي، وويغان أتلتيك الإنجليزي.

وتردد مؤخرًا أنباء تشير إلى أن يول مطلب لعدد من الأندية الخليجية ولكن حبشي شدد على أنها عارية تمامًا من الصحة، وأن الهولندي يتطلع لانطلاقة أوروبية جديدة حال الرحيل من الأهلي.

وتحفظ المدير الفني على فكرة البدء بالرحيل عن صفوف الأهلي في ظل المناخ الذي يتمتع به في القلعة الحمراء، وأبلغ وكيله بمناقشة العروض جديًا إذا اتخذ مجلس الإدارة القرار بشكل رسمي.

واشتعلت الجماهير غضبًا إثر الإخفاقات المتتالية للأهلي في دوري أبطال أفريقيا في مبارتين متتاليتين أمام زيسكو الزامبي وآسيك ميموزا الإيفواري.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية وضعت مارتن يول – في وقت سابق - ضمن قائمة المرشحين لقيادة المنتخب الإنجليزي بالإضافة إلى آرسين فينغر وجوزيه مورينيو.

يذكر أن مارتن يول طالب جماهير الأهلي الغفيرة، عقب التعادل أمام الاتحاد السكندري بالصبر، خاصة أنه يقوم ببناء فريق جديد، في ظل حصده مع الفريق بطولة الدوري العام بلاعبين ليسوا من اختياره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com