مصر.. إنبي يُعقد انتقال إبراهيم وناصف إلى الزمالك

مصر.. إنبي يُعقد انتقال إبراهيم وناصف إلى الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف نادي إنبي المصري، عن موقفه من انتقال ثنائي الفريق، محمد ناصف، الظهير الأيسر، وأسامة إبراهيم، الظهير الأيمن، لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مطلع الموسم المقبل.

وقال مصدر مسؤول، داخل نادي الزمالك لإرم نيوز إن إنبي رفض انتقال اسامة إبراهيم، للأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب عدم وجود بديل له داخل الفريق.

وأضاف المصدر ”إنبي وافق فقط على انتقال محمد ناصف للزمالك، وحدد مبلغ مالي كبير للاستغناء عنه، قد يدفع القلعة البيضاء للتراجع عن الصفقة“.

وتابع ”يحاول مسؤولو الزمالك، إقناع إنبي، بالموافقة على بيع أسامة إبراهيم، في ظل تمسك محمد حلمي بضم اللاعب، لتدعيم الجبهة اليمنى في الفريق، فضلاً عن تخفيض المبلغ المطلوب في ناصف“.

ومن جانب آخر، كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، عن استياء محمد حلمي المدير الفني، من قرار مجلس الإدارة بتجديد إعارة يوسف إبراهيم أوباما لنادي الاتحاد السكندري.

وأضاف أن حلمي كان يرغب في تواجد اللاعب مع الفريق، الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه تحدث مع مسئولي النادي لإعادة اللاعب، ولكنه فوجئ بتجديد إعارته.

ونفذ أحمد حمودي، لاعب وسط الزمالك، المعار من بازل السويسري، آخر جزء في خطة الانتقال لصفوف المنافس التقليدي، الأهلي، في بداية فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

فشل الجهاز الفني للزمالك، بقيادة محمد حلمي، في الوصول لأحمد حمودي، بعد غيابه عن تدريبات الفريق، قبل مباراة سموحة السكندري، ومران أمس، الذي أقيم في بداية استعدادات الفريق، لمباراة القمة، أمام الأهلي، التي تقام السبت، في ختام الدوري المصري الممتاز.

وقال جمال عبدالحميد، مدير الكرة بالزمالك لإرم نيوز ”أجرى أعضاء جهاز الزمالك، العديد من الاتصالات بحمودي، ولم يتمكن أحد من الوصول إليه، ورفض الرد على الاتصالات، بعدما وصل مع النادي إلى طريق مسدود، بشأن مفاوضات ضمه بصورة نهائية، بعد مطالبته بتحمل 350 ألف يورو، من أجل شرائه نهائيًا من الفريق السويسري“.

يذكر أن حمودي، أنهى كافة المفاوضات مع الأهلي، الغريم التقليدي، منذ فترة، للانتقال إلى صفوفه، ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، إعلان الصفقة رسميًا، عقب انتهاء الإعارة مع الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة