مصر.. دويدار وإبراهيم حسن على رادار الأهلي

مصر.. دويدار وإبراهيم حسن على رادار الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يتطلع النادي الأهلي المصري إلى ضم أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك بعد وصوله إلى طريق مسدود مع إدارة ناديه الحالي الزمالك.

وقدم الزمالك عرضه الجديد لدويدار وقيمته 1.8 مليون جنيه، ولكن المدافع رفض هذا العرض، واعتبره إذناً صريحاً بالرحيل عن الصفوف.

وطالب دويدار أكثر من مرة من إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة بالنادي تعديل القيمة المادية بشكل يليق بقدراته وامكانياته، ولكن ”تيجانا“ لم يرد عليه إيجابياً في هذا الصدد.

وتسعى إدارة الأهلي للدخول في مفاوضات قوية لضم دويدار، خاصة في ظل الثغرات الدفاعية التي يعاني منها الفريق، وإلحاح يول في أكثر من مناسبة بالتعاقد مع مدافعين جدد.

وفوّض المهندس محمود طاهر، رئيس الاهلي عدد من أعضاء مجلس الإدارة للانطلاق من أجل التعاقد مع دويدار وطرح البديل إبراهيم حسن مدافع نجوم المستقبل المعار إلى الاسماعيلي بناء على طلب يول.

وأيد محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي استقدام حسن إلى صفوف الأهلي وأن يتقدم النادي بعرض جاد للطرفين للحصول عليهما أو التعاقد مع إحداهما على أقل تقدير.

وتقدم القادسية الكويتي منذ أيام بعرض للحصول على خدمات اللاعب، مستغلاً الأزمة المؤخرة التي اندلعت بين اللاعب ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد اتهام الأخير له بانخفاض مستواه.

وكان دويدار قريباً من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي منذ 3 مواسم سابقة من اتحاد الشرطة، ولكن الزمالك خطف اللاعب وحصل الأحمر وقتذاك على خدمات محمد نجيب.

يذكر أن الزمالك يرغب في إعادة إسلام جمال إلى صفوف الفريق، ويدخل في مفاوضات جادة مع وادي دجلة للتفريط في خدمات المدافع شوقي السعيد لصالحه، ما يمهد انتقال دويدار للأهلي في ظل الأزمة المادية القائمة بين الطرفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com