الأهلي المصري يطلب ضم ظهير سموحة رسميًا

الأهلي المصري يطلب ضم ظهير سموحة رسميًا

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قدم النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عرضًا رسميًا لنظيره سموحة، من أجل التعاقد مع عمر سعد، ظهير أيسر الفريق السكندري.

وأعلن محمد فرج عامر، رئيس سموحة، عن تلقيه عرضًا رسميًا من الأهلي، يطلب فيه ضم عمر سعد، مؤكدًا أنه لن يفرط في اللاعب بأقل من 10 ملايين جنيه.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ”الأهلي يطلب رسميًا التعاقد مع عمر سعد، ولن نُفرط في اللاعب بأقل من 10 ملايين جنيه“.

ومن جانب آخر، أغلق عماد متعب، مهاجم الفريق، ملف الرحيل عن النادي نهائيًا، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد كلمات الإشادة التي تلقاها من الهولندي مارتن يول، المدير الفني، عقب الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لإرم نيوز ”استقر اللاعب على البقاء في الموسم الجديد، والتركيز مع فريقه حتى نهاية عقده، الذي ينتهي الموسم المقبل، ويدرس بجدية إعلان قرار اعتزاله مع زميله حسام غالي، نهاية الموسم المقبل، والاتجاه للتحليل“.

وأضاف المصدر، أن الثنائي تحدثا معًا خلال الساعات الأخيرة، واتفقا على ترك المستطيل الأخضر معًا، في نهاية الموسم المقبل، خاصة بعد الانتقادات التي طالتهما في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواهما بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com