مصر.. الزمالك يُنهي صفقة ثلاثي المقاصة

مصر.. الزمالك يُنهي صفقة ثلاثي المقاصة

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

نجح نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في إنهاء ثلاث صفقات دفعة واحدة، لتنضم لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مرتضى، في تصريح خاص لإرم نيوز ”نجحنا في الحصول على توقيع الثلاثي ميدو جابر ومحمد مسعد ودونجا، لينضموا لصفوف الفريق، عقب لقاء الأهلي بالدوري“.

وأضاف ”أنهيت الاتفاق مع مسئولى فريق مصر المقاصة، على كافة التفاصيل المالية للصفقات الثلاث، وسنحصل على الاستنغناء الخاص بهم دفعة واحدة“.

وتابع ”ميدو ومسعد وقعا على عقود لمدة خمس سنوات، بعد موافقة مسئولي الفريق الفيومي، ودونجا وقع بالفاكس على موافقته للانضمام للزمالك، لظروف خاصة به“.

إلى ذلك، كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري، عن مصير مركز حراسة المرمى في الفريق، خلال لقاء الزمالك المقبل، في بطولة الدوري العام.

وقال المصدر لإرم نيوز ”يسود اتجاه قوي داخل الجهاز الفني للفريق الأول، لاستمرار أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة مرمى الفريق، بمواجهة القمة المرتقبة أمام الزمالك، السبت المقبل، في ختام منافسات الدوري العام“.

وأوضح ”أداء عادل الجيد في مباراة الإتحاد الأخيرة، بجانب حصوله على إشادة الهولندي مارتن يول، أمور تزيد من فرصه في الاستمرار بتشكيلة الفريق الأساسية، في القمة المرتقبة“.

يذكر، أن الجهاز الفني قام باستبعاد شريف إكرامي من الحسابات الفنية، بعد تسببه في خسارة مواجهة أسيك الإيفواري، فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com