رياضة

مصر.. أزمة تهدد مباراة الأهلي والزمالك
تاريخ النشر: 05 يوليو 2016 11:59 GMT
تاريخ التحديث: 05 يوليو 2016 12:01 GMT

مصر.. أزمة تهدد مباراة الأهلي والزمالك

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأحمر قال لـ"إرم نيوز" إن كل ما تردد عن ملعب المباراة سواء في ستاد الجيش ببرج العرب أو على ملعب بتروسبروت مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

+A -A
المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

بات لقاء الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري العام، والمقرر إقامته يوم السبت المقبل، في ختام مباريات الدوري العام، مهددًا بالتأجيل، بسبب أزمة الملعب الذي يستضيف اللقاء.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ“إرم نيوز“ إن إدارة النادي، لم تتلق حتى الآن إخطارًا رسميًا بمكان إقامة مباراة القمة، المقرر لها 9 يوليو الجاري، في ختام مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أن كل ما تردد عن ملعب المباراة، سواء في استاد الجيش ببرج العرب، أو على ملعب بتروسبروت، مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح عبدالحفيظ ”لا نعلم هل سيقام اللقاء أم سيتم تأجيله؟ ، يجب على طرفي اللقاء احترام قرار الأمن، نظرًا للجهود الأمنية الكبري التي تتحملها وزارة الداخلية، في هذا التوقيت“.

وتابع أن الأهلي، ليس طرفًا في تحديد ملعب القمة، باعتبارها مباراة المنافس، والجهاز الفني ينتظر تحديد الملعب، لترتيب الإجراءات الإدارية، سواء، حجز الفندق ليلة المباراة، أو وسائل الانتقال.

وأرسل النادي الأحمر خطابًا إلى اتحاد الكرة للاستفسار عن الملعب الذي ستقام عليه مباراة القمة مع الزمالك.

ويلتقي الأهلي والزمالك السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري المصري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك