مصر.. حسام غالي يعتزل مع نهاية الموسم الجديد

مصر.. حسام غالي يعتزل مع نهاية الموسم الجديد

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أعلن حسام غالي، كابتن الأهلي المصري، ومنتخب مصر الأول، الموعد النهائي لإعلانه الاعتزال، بعد مشوار طويل مع الكرة المصرية، وعدد من الأندية في أوروبا.

وقال غالي، في تصريحات لـ ”إرم نيوز“ ”الموسم القادم 2016/2017، هو آخر موسم لي مع الأهلي، وبعدها سأعلن الاعتزال رسميًا“.

إلى ذلك، قام حسام غالي، بتعنيف زميله حسين السيد أمام زملائه، بسبب ما تردد حول تفاوضه مع الزمالك، خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت مصادر داخل الفريق، أن غالي عنف زميله بشدة، بسبب المعلومات التي وصلته، بشأن اجتماعه مع أحد مسئولي الزمالك في أحد المطاعم على النيل، مؤكدًا له بالحرف: ”رايح تقعد معاه واحنا داخلين على ماتش الزمالك“.

حسين السيد جاء رده سريعًا على غالي، وأكد له أنه تقابل بالصدفة مع مسئول الزمالك في المطعم، وقام بتحيته، نافيًا وجود أي مفاوضات مع الأبيض للرحيل إلى صفوفه.

المثير في الأمر، أن حسين السيد، لم يكن بمفرده في هذا اليوم الذي تقابل فيه مع مسئول الزمالك البارز، ولكن كان معه زميله عمرو جمال، مهاجم الفريق.

إلى ذلك، يتفاوض النادي الأهلي ، رسميًا مع أول حارس سينضم لصفوف القلعة الحمراء، لتدعيم مركز حراسة المرمي، بعد تدهور مستوى شريف إكرامي.

أرسل الأهلي، عرضًا رسميًا لنادي بتروجيت، من أجل التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق البترولي، مقابل 3 ملايين جنيه، بعد الحصول على توقيع الحارس.

وقال مصدر مقرب من محمد الشناوي لـ“إرم نيوز“ إن الحارس يضغط بكل قوة على إدارة بتروجيت، للرحيل للأهلي، والعودة لبيته من جديد، بعدما وافق طلعت يوسف، المدير الفني على انتقاله بصفة نهائية، وأبلغ قراره لإدارة النادي.

وأوضح المصدر، أن إدارة الأهلي، تتفاوض حاليًا مع بتروجيت، على انتقال الشناوي، حيث طالب المسؤولون في النادي البترولي، برفع العرض، لأربعة ملايين جنيه، وهو ما قوبل برفض من المسؤولين بالأهلي والذين عرضوا إدخال بعض اللاعبين في صفقات تبادلية.

وأشار إلى أن بتروجيت، طلب التعاقد مع بعض اللاعبين من النادي الأهلي، أبرزهم أحمد عبدالظاهر، والذي يلعب مُعارًا في صفوف إنبي، كما أن طلعت يوسف يضع عينيه على باسم علي، الظهير الأيمن، ومسعد عوض، الحارس الثالث، لذلك فإن الصفقات التبادلية قد تكون وسيلة الناديين لإنهاء صفقة انتقال الحارس للقلعة الحمراء.

يذكر أن الشناوي، هو أحد أبناء النادي الأهلي، وسبق له اللعب في طلائع الجيش، ويعتبر من الحراس الواعدين في الدوري المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة