رمضان صبحي إلى ستوك سيتي بمبلغ خيالي

رمضان صبحي إلى ستوك سيتي بمبلغ خيالي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي المصري عن توصل مجلس إدارة الفريق إلى اتفاق حول احتراف رمضان صبحي لاعب وسط الفريق في ستوك سيتي الإنجليزي.

وتوسط نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب بصحبة عدد من المسؤولين داخل النادي الإنجليزي للحديث مع محمود طاهر مباشرة لإنهاء الصفقة لصالحهم.

وأنهى الأهلي التفاصيل الأخيرة على التعاقد بمبلغ 6.5 مليون يورو، بالإضافة إلى نسبة 15% من قيمة انتقال صبحي المستقبلية إلى أي ناد آخر، مع تبادل الخبرات الإدارية بين الناديين واستضافة الأهلي في معسكر خارجي بالصيف.

ومن المقرر أن يتم الإعلان على كافة تفاصيل الانتقال إلى الجماهير في مؤتمر صحفي موسع بعد توقيع العقود بين الطرفين بما فيها الامتيازات الإضافية المذكورة سالفاً.

وأضاف أن الأهلي على علم منذ البداية بأن رمضان يسعى إلى الاحتراف الخارجي بعد العروض الكثيرة التي انهالت عليه ولكنه كان يتعمد تأجيل الموافقة.

وشدد المصدر على أن نظرية طاهر الاقتصادية تقتضي عدم الموافقة السريعة على العرض لعلمه بتمسك النادي الإنجليزي، وأنه كان ينوي الخروج بأكثر المكاسب المادية على الصعيد القريب والبعيد.

وأبدى الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي اعتراضه الشديد على التعاقد مع اللاعب الذي يراه الأهم في صفوف الفريق، ويعول عليه على الصعيد المحلي والأفريقي.

وتمسك رمضان صبحي بخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وعدم الاستمرار في مصر كثيراً خلال الفترة المقبلة بعد نصائح عديدة من النقاد الرياضيين بشكل مباشر إلى اللاعب.

يذكر أن عدة أندية طلبت الحصول على خدمات الموهوب رمضان صبحي ولكن عرض ستوك سيتي الإنجليزي الأفضل من حيث المقابل المادي والجدية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة