مصر.. السولية مصمّم على النجاح في الأهلي

مصر.. السولية مصمّم على النجاح في الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أبدى عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي المصري تمسكه الشديد بالبقاء في صفوف الفريق الفترة المقبلة، رافضًا الرحيل لأي من الدوريات الخليجية.

ورفض السولية العروض التي قدمها له وكيل اعماله للانتقال إلى الدوري الكويتي والقطري، مشددًا على أنه مازال بحاجة للبقاء في القلعة الحمراء.

ونقل مصدر مقرب من لاعب وسط الأهلي أن اللاعب يسعى لإثبات جدارته قبل الانتقال لأي من الأندية الخارجية لعدم الجلوس على دكة البدلاء.

وأضاف المصدر أن السولية يحاول إثبات قدرته في الملعب، ويبحث عن الفرصة بكل قوة من أجل حصد ثقة الجماهير الحمراء، وحتى لا يحكم أحد على قدراته بالفشل إذا انتقل إلى نادٍ آخر الموسم المقبل.

وتحدث السولية مع أسامة عرابي مدرب عام الفريق، مطالبًا الكشف عن أسباب استبعاده من التشكيلة الأساسية خلال الفترة الأخيرة.

ووعد عرابي، السولية بأنه سوف يبحث الأمر مع مدرب الفريق مارتن يول بشكل شخصي، خاصة أنه لم يحصل على الفرصة الكاملة للحكم على مستواه الفني بشكل كامل.

وتحفظ يول على أداء عمرو السولية، المنضم خلال الميركاتو الشتوي الأخير، مؤكدًا انه لم يقدم شيئًا جديدًا لتدعيم وسط الملعب، مطالبًا التعاقد مع لاعب وسط مدافع ومهاجم سوبر.

يذكر أن عمرو السولية لاعب الفريق شارك في مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة