قمة الأهلي والزمالك بصافرة ”عربية“.. والحكام يقاضون مرتضى منصور

قمة الأهلي والزمالك بصافرة ”عربية“.. والحكام يقاضون مرتضى منصور

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف اتحاد الكرة المصري عن هوية طاقم الحكام، الذي سيقود لقاء الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري المصري، يوم السبت المقبل.

واستقر الاتحاد، برئاسة ثروت سويلم، على استقدام حكام عرب للقاء القمة، المقرر له، السبت المقبل، في الأسبوع الأخير للدوري الممتاز.

وأكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، لـ“إرم نيوز“، أن حكام آسيا وأمريكا الجنوبية رفضوا القدوم للقاهرة، لإدارة مباراة القمة، لأسباب مختلفة.

ومن جانب آخر، بدأ عدد من الحكام، جمع توكيلات لرفع دعوى قضائية، ضد رئيس الزمالك، مرتضى منصور، بداعي تطاوله عليهم، واتهامه لهم بتقاضي رشاوى مالية.

وشدد الغندور، في مؤتمر صحفي اليوم، على أن هناك 3 محامين من الحكام، بدأوا جمع توقيعات لمقاضاة رئيس القلعة البيضاء، بعد ما وجهه لهم من اتهامات كاذبة، وفقًا لقوله.

من ناحية أخرى، نجح نادي الزمالك في إنهاء أول صفقة رسمية، لتدعيم صفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

قال صلاح ريكو، لاعب وسط فريق نادي اتحاد الشرطة، إنه وقع ”على بياض“ لصالح الزمالك، ومتمسك بتحقيق حلمه، والانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

وأوضح ريكو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك: ”مضيت للزمالك على بياض 3 مرات، لو مضيت 10 مرات تاني هيكون على بياض، ياريت الناس تعرف كويس إني شاري النادي، ومتخدنيش بذنب حد، أنا مش زي غيري واسمي صلاح ريكو“.

يذكر أن نادي الزمالك، يفاوض اتحاد الشرطة حاليًا للحصول على خدمات صلاح ريكو، بعدما وقع اللاعب في يناير الماضي لصالح الفريق الأبيض.

مواد مقترحة