مدرب الأهلي المصري: غضب رمضان صبحي ”طبيعي“.. ولن يحترف

مدرب الأهلي المصري: غضب رمضان صبحي ”طبيعي“.. ولن يحترف

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

اعترف مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، بغضب رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، بسبب رفض احترافه في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في أوروبا حاليًا.

وقال يول في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الاثنين: ”أعلم أن رمضان صبحي غاضب من رفض احترافه، وهذا أمر طبيعي، لأن الانتقال لأوروبا حلم أي لاعب في سنه“.

وأضاف: ”أتمنى أن يفهم رمضان، أنني أسعى لمصلحته، إذا استمع لكلامي سيكون له شأن عظيم، فهو أحد أفضل المواهب التي دربتها في حياتي، ولكل شخص في الحياة قيمة وسعر، هو يجب أن يعرف قيمته“.

وتابع: ”أنا أنظر لمصلحته، لأنني أعامله كأبيه، هو يجب أن يفهم ذلك، لأن ذلك سيجعل له شأن آخر، ومن الواضح أنه لم يفهمني بعد، نعم، صبحي لا يمكن أن يحترف حاليًا بالدوري الإنجليزي من الأساس، لأنه لم يستوف شروط الحصول على تصريح العمل، بسبب عدد المباريات الدولية التي خاضها“.

وعن مشواره مع الأهلي، أبرز: ”حققت لقب الدوري مع لاعبين لم أخترهم بنفسي، بعد موسم لم يحصد فيه الفريق لا دوري ولا كأس ولا بطولة أفريقيا، وقد توليت المسؤولية منذ 4 أشهر فقط، وبالمناسبة، نجرب اللاعبين كي يفيدوا الفريق، فأشركنا لاعبين مثل أحمد الشيخ ومحمد هاني وأحمد عادل عبدالمنعم“.

ومن ناحية أخرى، اقترب النادي الأهلي، من خطف أحد نجوم الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي تبدأ عقب نهاية بطولة الدوري، بلقاء القمة أمام الزمالك، يوم السبت المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“، إن الأهلي دخل في مفاوضات مع إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلي، والمنضم إليه من نجوم المستقبل للتعاقد معه.

وأضاف المصدر: ”استغل الأهلي وجود بند في عقد اللاعب مع الإسماعيلي، يسمح لنجوم المستقبل ببيعه لأي ناد، دون أن يكون للدراويش حق الاعتراض على الصفقة“.

وتابع: ”شهدت الأيام الماضية، اتصالات مكثفة، بين الأهلي ومسؤولي نادي نجوم المستقبل، لإتمام الصفقة، تمهيدًا للإعلان عنها خلال الفترة المقبلة“.

وينتظر الأهلي حسم الأمر، خاصة بعدما سبق وأن قام اللاعب بالتوقيع لسموحة، وهو ما قد يبعد الأحمر عن الصفقة، لو تأكد مسؤولوه أن انتقال اللاعب سيكون أمرًا صعبًا أو سيثير الأزمات.

وعلى صعيد الصفقات، تمسك حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، بالتعاقد مع أحمد الشيخ، لاعب وسط الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حسن، مدير الكرة بالمصري، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”جددنا المفاوضات مع مسؤولي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات الشيخ، على سبيل الإعارة، في الموسم الجديد“.

وأضاف: ”نسعى لضم الشيخ، لأنه لاعب جيد جدًا، ولم يحصل على فرصته في الأهلي، ولو شارك بانتظام سيكون أهم لاعبي الدوري المصري“.

ويرغب المصري في ضم صانع ألعاب القلعة الحمراء، في ظل غموض موقف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، الذي لم يعلن النادي الأبيض عن موقفه النهائي بشأنه، حتى الآن.

وفي المقابل، يرغب المارد الأحمر في التعاقد مع محمد مجدي، مدافع المصري، ما قد يسهل عملية انتقال الشيخ إلى النادي البورسعيدي، من خلال عقد صفقة تبادلية بين الفريقين، إلا أن حساسية الموقف بينهما منذ مجزرة بورسعيد، قد تعطل إتمام الصفقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com