مدرب الأهلي المصري يوجه رسالة للجماهير ويعلن موقف إكرامي النهائي

مدرب الأهلي المصري يوجه رسالة للجماهير ويعلن موقف إكرامي النهائي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أعرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن استيائه من عدم تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، مساء  الأحد، في الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري المصري.

وأضاف يول في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة مباشرة، أن طوال شهر رمضان المبارك لم يخض الأهلي أية مباراة بالتشكيل الأساس الذي يعتمد عليه مؤخرًا.

وأشار إلى أن الجماهير والفريق بالكامل سعيد بتحقيق بطولة الدوري، وتم تقليده فرعونًا لمصر فور تحقيق البطولة، ولكن يجب على الجماهير الصبر.

وطالب يول الجماهير تقدير الظروف التي يمر بها الأهلي خلال الفترة الحالية، واللعب بلاعبين غير أساسيين، مشددًا على أن هدفه الأول والأخير إسعادهم وحصد البطولات عبر تكوين فريق جديد يلبي الطموحات المحلية والأفريقية.

وأوضح المدير الفني الهولندي أنه عندما جاء إلى مصر كان مضطر إلى استعمال اللاعبين المتواجدين، وأن شريف إكرامي كان حارسا جيدا، موضحًا أن الحارس يقع عليه ضغط كبير.

وأضاف يول: ”لقد تحدثت مع إكرامي طويلًا، وقررت أن يكون أحمد عادل عبدالمنعم هو الحارس الأساس، ولم أقرر أن يكون إكرامي حارسًا لمباراة الزمالك الأخيرة بالدوري“.

وعن إصراره عن وجود عماد متعب في الموسم الجديد، شدد المدير الفني على أن اللاعب المخضرم وجوده مهم جدًا في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

ولفت الهولندي إلى أنه على سبيل المثال في مركز واحد يمتلك ماليك إيفونا وعمرو جمال وعماد متعب وجون أنطوي، مبديًا سعادته بتهديف متعب في المباريات التي يعتمد عليه فيها داخل المستطيل الأخضر.

وعقد مارتن يول جلسة مع المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، للتطرق إلى المراكز التي يحتاجها خلال الموسم الجديد، وأبرزها حارس مرمى ومساك وخط وسط مدافع ومهاجم سوبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com