مصر.. تفاصيل اجتماع محمود طاهر مع مارتن يول
مصر.. تفاصيل اجتماع محمود طاهر مع مارتن يولمصر.. تفاصيل اجتماع محمود طاهر مع مارتن يول

مصر.. تفاصيل اجتماع محمود طاهر مع مارتن يول

عقد محمود طاهر، رئيس الأهلي المصري، جلسة مطولة مع مارتن يول، المدير الفني للفريق الكروي، بسبب الهزائم المتتالية، التي تعرض لها في بطولة الدوري المحلي وأبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل الأهلي، تفاصيل اجتماع يول مع رئيس الأهلي، الذي جاء ساخنًا، بسبب تدهور نتائج الفريق، وتواضع المستوى الفني.

وقال المصدر لشبكة "إرم نيوز": "ظهر محمود طاهر خلال الاجتماع غاضبًا بشدة من مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، وتضاؤل فرصه في التأهل للمربع الذهبي ببطولة أفريقيا، بعد الهزيمة أمام زيسكو وأسيك مميوزا، واستفسر طاهر من يول عن السر وراء الانهيار السريع في مستوى الفريق، رغم قيام الإدارة بتوفير كافة طلبات الجهاز الفني".

وأضاف: "طلب طاهر من يول، تحديد الصفقات التي يحتاجها الفريق، لإنقاذه من التعثر المستمر في الفترة الأخيرة، فيما طلب يول التعاقد مع مهاجم أجنبي، وظهير أيسر، ولاعب وسط مدافع، وصانع ألعاب بديلًا لعبدالله السعيد، ولكن طاهر رفض ضم مهاجم أجنبي جديد، وأكد أن إيفونا وجون أنطوي يستحقان الاستمرار مع الفريق، والأفضل التعاقد مع لاعب أجنبي في خط الوسط، أو مركز الظهير الأيسر.

وقال يول لطاهر: "مركز حراسة المرمي يعاني بشدة، الحراس الموجودون مستواهم متوسط ومتقارب، ولا يوجد بينهم الحارس الذي يصنع الفارق، وأحمد ربيع الشيخ حارس جيد، لكنه يحتاج لاكتساب الخبرات، وأبدى طاهر غضبه من حديث يول عن حراس المرمى، لأن المدير الفني، انتظر حتى تتدهور النتائج، للحديث عن حاجة الفريق لحراس جدد".

واستفسر طاهر عن عدم مشاركة الثلاثي، صالح وأحمد الشيخ وعمرو السولية بشكل مستمر، فرد الهولندي: "الأخير فقط يستحق المشاركة، وبدأ يحصل بالفعل على فرص كبيرة وسيستمر في دعمه، أما أحمد الشيخ، فهو لاعب جيد لكن عليه أن يضاعف من رغبته في المشاركة بالتمرين القوي، وبالنسبة لصالح، فالتقارير البدنية له تجبرنا على عدم الاعتماد عليه".

وعن احتراف رمضان صبحي، قال يول: "رمضان يحتاج موسمين أو 3 لاكتساب الخبرات والنضج الكروي، والاحتكاك أكثر مع الأهلي والمنتخب، وإذا رحل الآن ننتظر عودته سريعًا في إشارة لفشله في الاحتراف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com