مصر.. يول يحدد صفقات الأهلي .. وانقسام حول الحارس
مصر.. يول يحدد صفقات الأهلي .. وانقسام حول الحارسمصر.. يول يحدد صفقات الأهلي .. وانقسام حول الحارس

مصر.. يول يحدد صفقات الأهلي .. وانقسام حول الحارس

حدد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، الصفقات التي يرغب في التعاقد معها، لضمها لصفوف الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبدالعزيز عبدالشافي، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي لشبكة "إرم نيوز": "تم الاستقرار بشكل مبدئي على التعاقد مع 5 لاعبين في الموسم الجديد، بناءً علي طلب مارتن يول".

وأضاف زيزو: "طلب المدير الفني من رئيس النادي، التعاقد مع لاعبين جدد في مراكز حراسة المرمى، والدفاع، والوسط المدافع، وظهير أيسر، أو صانع لعب يكون بديلًا لعبدالله السعيد، ومهاجم قوى يكون بديلًا للثنائي عمرو جمال، والغاني جون أنطوي، وقيادة الهجوم مع الغابوني ماليك إيفونا في الموسم الجديد.

ومن جانب آخر، تسود حالة من الانقسام داخل جدران الأهلي، بشأن التعاقد مع حارس مرمى يكون أساسيًا في ظل اهتزاز مستوى شريف إكرامي بقوة في الفترة الأخيرة، ووقوعه في أكثر من خطأ كلّف الفريق الكثير.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي لشبكة "إرم نيوز": "يتمسك أكثر من عضو بالجهاز الفني بالتعاقد مع محمود حمدي، حارس مرمى المقاصة، ويرون أنه يمتلك إمكانيات جيدة، ونجح في قيادة فريقه لتحقيق نتائج جيدة، في الوقت الذي يرى البعض الآخر ضرورة التعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى بتروجت، والذي يعد من أبناء الأهلي، خاصة مع ترشيحه من قبل حسام غالي، قائد الفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com