6 أغسطس

الأهلي المصري يدرس الإطاحة بـ"زيزو" بسبب الخطيب ويول

الأهلي المصري يدرس الإطاحة بـ"زيزو"...

أعضاء مجلس إدارة الأهلي أبدوا غضبهم من مدير قطاع الكرة.

استقر محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، على الإطاحة بعبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“، من منصبه كمشرف عام على قطاع الكرة، بسبب علاقته بمحمود الخطيب، نائب رئيس القلعة الحمراء السابق، وأزمته مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني.

وتجاهل طاهر، عبدالشافي، في الفترة الأخيرة، وجعله يعيش في حالة من العزلة، داخل النادي، حيث لم يقم بتهنئته عقب الفوز ببطولة الدوري، وجاءت أزمة زيارة الخطيب، لتدريبات فريق الكرة، لتشعل النار في الهشيم، حيث طلب عدد من أعضاء المجلس، رحيل زيزو، بسبب هذه الزيارة.

وعلم ”إرم نيوز“ أن غضب أعضاء المجلس، جاء من عدم إبلاغ زيزو، لهم، بزيارة أسطورة الكرة المصرية للنادي، قبل حدوثها، وذلك رغم تأكيدات مدير قطاع الكرة، بأن الزيارة لم يكن متفقًا عليها، وجاءت بشكل مفاجئ.

وكان الخطيب، توجه بالزيارة لمران الفريق، قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري، وذلك من أجل تقديم الدعم والمؤازرة للاعبين، للفوز باللقب.

وفي نفس السياق، قدم مارتن يول، شكوى إلى مجلس الإدارة، من تدخل عبدالشافي في اختصاصاته الفنية، ومحاولة فرض أسماء عليه، لإشراكها في المباريات.

كما أكد عادل طعيمة، مدير قطاع الناشئين، لرئيس النادي، أن زيزو وشقيقه شوقي، يحاولان إدخال مدربين لم يسبق لهم لعب الكرة، سواء في القطاع أو الأكاديمية.

وتعالت الأصوات داخل القلعة الحمراء، بضرورة رحيل زيزو، على أن يقود سيد عبدالحفيظ إدارة الكرة، وعدم ضم عنصر جديد، ومن جانبه يدرس طاهر الأمر، ولم يتوصل لقرار نهائي حتى الآن.

من ناحية أخرى، بدأ النادي الأهلي، رحلة جادة للبحث عن التعاقد مع ظهير أيسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلب الهولندي مارتن يول.

ووضع مسؤولو الأهلي، عمر سعد، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، ضمن قائمة الصفقات الجديدة، التي يسعى قطاع الكرة لإبرامها، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد استبعاد على معلول، لاعب الصفاقسي التونسي، من قائمة الترشيحات.

ورصد المارد الأحمر، مبلغًا ماليًا، بالإضافة لإعارة أحمد الشيخ لمدة موسم إلى سموحة، مقابل حسم الصفقة.

ويمثل مركز الظهير الأيسر، صداعًا في رأس مارتن يول، بجانب حراسة المرمى، في ظل عدم اقتناعه بإمكانات الثنائي حسين السيد وصبري رحيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com