مصر.. كواليس جلسة تصفية خلافات مرتضى وجهاز الزمالك

مصر.. كواليس جلسة تصفية خلافات مرتضى وجهاز الزمالك

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أنهى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري كافة الخلافات مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة محمد حلمي، في الاجتماع الذي دار بين الطرفين منذ قليل.

وشهدت الجلسة التي عُقدت بين الطرفين اليوم التطرق إلى كافة الأمور الفنية في الفريق، والتي خلّفت العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة.

وكان منصور ألقى باللوم على الجهاز الفني للفريق في مباراة المصري الأخيرة بالدوري لعدم إشراك محمد كوفي وأيمن حفني، بما يعد تدخلا مباشرا في أعمال الجهاز الفني.

واتخذ حلمي قرارًا سابقًا بالرحيل عن القلعة البيضاء، ولكن تدخل المقربين منه ومن مرتضى منصور ساهم في إعادة الأجواء إلى طبيعتها مرة أخرى بجلسة تصفية الخلافات.

وساهم قدامى الزمالك وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بتقريب وجهات النظر بين الطرفين بعدما كانت الجلسة قريبة من الانتهاء المبكر بسبب حماسة حلمي في عرض وجهة نظره وعصبية منصور المفرطة.

وناشد مرتضى، جهاز الزمالك بضرورة العمل على إعادة الدوري إلى ”ميت عقبة“ مرة أخرى، خاصة أن مجلس الإدارة يوفر كافة الاحتياجات اللازمة لتفوق الفريق وحصده البطولات بدون تفريط في أي منها.

وحرص ”تيغانا“ على تهدئة الأجواء، وإطلاق العديد من ”الإيفيهات“ الكوميدية لإضحاك منصور وحلمي وإخراجهما من حالة العصبية والحماس في الحديث أثناء عرض وجهات النظر.

وعادت المياه الراكدة بين الطرفين إلى مجاريها مرة أخرى، وانتهت الجلسة بإطلاق منصور وحلمي الضحكات وسط حديث حميم من قبل أعضاء الجهاز الفني مع رئيس النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي سموحة الاثنين المقبل في الجولة 32 من عمر الدوري الممتاز، ووعد اللاعبون ببذل أقصى جهدهم من أجل الظهور المشرف رغم فوز الأهلي بالدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com