مصر.. رسميًا.. الأهلي والزمالك في "بتروسبورت"
مصر.. رسميًا.. الأهلي والزمالك في "بتروسبورت"مصر.. رسميًا.. الأهلي والزمالك في "بتروسبورت"

مصر.. رسميًا.. الأهلي والزمالك في "بتروسبورت"

حدد اتحاد الكرة المصري، برئاسة ثروت سويلم، الملعب النهائي، الذي يستضيف لقاء القمة، بين الأهلي والزمالك، في ختام مباريات الدوري العام.

وتلقى اتحاد الكرة، موافقة رسمية من الجهات الأمنية، بإقامة مباراة القمة، بين الزمالك والأهلي، في الأسبوع الـ34 بالدوري، على ملعب بتروسبورت.

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، لـ"إرم نيوز": "الأمن وافق على إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت، بدلاً من استاد برج العرب بالإسكندرية".

وأضاف: "حتى الآن، لقاء الأهلي والزمالك في موعده المحدد، من قبل لجنة المسابقات، وهو 9 يوليو المقبل، ونتمنى أن تنتهي أزمة رمضان صبحي قريبًا، ويقام اللقاء في موعده دون تأجيل".

ومن جانبه، اقترح الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 97، بقيادة معتمد جمال، إقامة مباراتي الأهلي أمام حرس الحدود والزمالك مع اتحاد الشرطة في دور الـ16 من كأس مصر يوم 9 يوليو المقبل، على أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 12 من الشهر ذاته.

وجاء اقتراح جهاز المنتخب، نظرًا لترحيب جهاز الأهلي، بقيادة الهولندي مارتن يول، بتواجد رمضان صبحي، مع الفراعنة الشباب، أمام أنجولا، في المباراة المقرر لها 8 يوليو في ذهاب التصفيات النهائية، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بزامبيا.

ويتمسك الأهلي ومنتخب الشباب مواليد 97 بمشاركة رمضان صبحي في ظل استحالة مشاركته في المباراتين.

وفي حالة استقرار اتحاد الكرة على إقامة مباريات الكأس في هذا التوقيت بدلا من القمة، فسيواجه الأهلي فريق حرس الحدود، بينما سيلتقي الزمالك مع اتحاد الشرطة.

ويسعى اتحاد الكرة لإقناع رئيس الزمالك بخوض القمة في موعدها الجديد، في حين هناك موافقة مبدئية داخل الأهلي بخوض مباراة حرس الحدود بدون رمضان صبحي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com