مدرب مصر يتحدث عن مجموعة الفراعنة بتصفيات كأس العالم (فيديو إرم)

مدرب مصر يتحدث عن مجموعة الفراعنة بتصفيات كأس العالم (فيديو إرم)

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قال مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أحمد ناجي، إن المجموعة التي وقع بها الفراعنة، في تصفيات المونديال، قوية بالفعل، حيث تضم فريقين من العيار الثقيل، لذلك يجب التركيز في كل المباريات، للتأهل إلى روسيا 2018.

وأضاف في تصريحات إعلامية، أنه لاتوجد في هذه التصفيات، ما يطلق عليه مجموعة الموت، فكل المجموعات تضم فرقًا من كل المستويات، والتصنيفات الفنية.

وتابع ناجي: “هدفنا هو الوصل لروسيا 2018، لذلك يجب علينا أن نعمل بجدية، وعدم تهاون، وبتركيز عالي، في جميع مبارياتنا، مع كل الفرق، سواء على ملعبنا أو خارجه”.

 

وقال هاني رمزي، نجم النادي الأهلي السابق، والمدير الفني لنادي اتحاد الشرطة الحالي، إن المجموعة التي تضم منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2018، جيدة، وستساعدنا على التأهل إلى المونديال، بشرط التركيز في المباريات وتحديد أهدافنا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”: “المنتخب الغاني، هو أقوى فرق المجموعة، لأنه يحتل التصنيف الأول إفريقيًا، وهو ليس عقدة لنا، وهزيمتنا منه في المباراة الأخيرة جاءت في مرحلة انتهت، ولن تتكرر مرة أخرى”.

وتابع رمزي: “هدفنا الأول هو الوصول لروسيا 2018، لذلك يجب أن نستعد جيدًا من خلال برامج إعداد جيدة، وتهيئة الأجواء للاعبين، والجهاز الفني، وإقامة مباريات ودية قوية، والمشاركة بقوة في مباريات كأس أمم أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع