مصر.. مهاجم الزمالك ينفي الرحيل والفريق يعود للتدرب أثناء الصيام

مصر.. مهاجم الزمالك ينفي الرحيل والفريق يعود للتدرب أثناء الصيام

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

شدد محمد سالم، مهاجم نادي الزمالك المصري، على أن ما يتردد بشأن رحيله عن صفوف الفريق الأبيض إلى أندية أخرى عار تمامًا عن الصحة.

وقال سالم في تصريح خاص لـ”إرم نيوز” إنه لا يملك أية حسابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وإن الحديث حول رحيله غير صحيح.

وأوضح مهاجم نادي الزمالك أنه لم يعلن القرار النهائي للرحيل رغم المخاطبات الشفهية من أندية الدوري الممتاز، وبعض الوكلاء ووسطاء اللاعبين للاحتراف الخارجي.

وشدد على أنه يسعى لإثبات جدارته، والتعبير عن إمكانياته الفنية بشكل حقيقي في صفوف الفريق، موضحًا أنه يكثف جهوده ومساعيه لفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق.

وفي السياق ذاته، يعود الفريق الكروي الأول للنادي لخوض تدريباته في الصيام بداية من، اليوم الأربعاء، في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

ويعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب للتشديد عليهم بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة مع الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يشدد منصور على اللاعبين بعدم الالتفات إلى ضياع بطولة الدوري المصري، والتركيز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعدما اقترب خروج الأهلي  من البطولة عقب الخسارة أمام أسيك الإيفواري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع