مصر.. الأهلي يواجه الزمالك بمجموعة من الصاعدين

مصر.. الأهلي يواجه الزمالك بمجموعة من الصاعدين

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

مفاجأة من العيار الثقيل، يحضرها الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة الهولندي مارتن يول لمباراة القمة أمام الزمالك في نهاية مسابقة الدوري الممتاز.

وحصد النادي الأهلي، درع مسابقة الدوري الممتاز بشكل رسمي ، بعد وصول فارق النقاط مع الزمالك إلى 7 نقاط، في حين يبقى مباراتان فقط على انتهاء المسابقة.

ويدرس الهولندي، الاقتراح الذي عرضه عليه عبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع الكرة، بخوض لقاء القمة أمام الزمالك ببعض العناصر الصاعدة بالإضافة إلى عدد من العناصر بالفريق الأول، والاستفادة من حماس هذه العناصر في أول ظهور لهم بمباراة كبيرة مع الفريق الأول.

وكان فتحي مبروك المدير الفني السابق للنادي الأهلي، قد قام بهذه الفكرة، خلال بطولة الدوري منذ موسمين، حيث قام بتصعيد الثلاثي “رمضان صبحي، وكريم بامبو” وخاض بهم مباريات الدورة الرباعية وحققوا الفوز ببطولة الدوري وبمباراة الزمالك.

وهناك اقتناع من جانب الهولندي مارتن يول بقدرات اللاعب الصاعد “ناصر ماهر” ، حيث تحدث عنه الهولندي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء آسيك، مؤكدًا انه يمتلك امكانيات كبيرة.

وسوف يتابع المدير الفني تقريرا من الجهاز المعاون، بشأن العناصر التي سيتم تصعيدها، ومن أبرز الأسماء التي سيتم عرضها عليه “أحمد ياسر ريان وناصر ماهر ومصطفى فرماوي” بالإضافة إلى الحارس عمر رضوان الذي تألق خلال فقرة ضربات الترجيح خلال لقاء مصر وأوغندا للشباب.

وحسم يول، قضية رحيله أو بقائه في تدريب القلعة الحمراء، خاصة بعد دخوله قائمة المرشحين لقيادة منتخب إنجلترا.

وكشف محمد حبشي، وكيل أعمال يول، حقيقة ترشح موكله لقيادة إنجلترا فنيًا، في الفترة المقبلة، ورحيله عن تدريب الشياطين الحمر.

وقال حبشي، في تصريح خاص لـ”إرم نيوز”: “مارتن يول لا يهتم بمثل هذه الترشيحات، فهو لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن، للرحيل عن الأهلي”.

وأضاف: “يول لا يهتم سوى بالأهلي في الفترة الحالية، وهو يشعر بالسعادة في القاهرة، ولا يفكر في الرحيل عن مهما كانت الإغراءات، فقد تحدثت معه، وقال إنه يرغب في البقاء حتى نهاية عقده”.

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، تقريرًا عن دخول المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، ضمن قائمة المرشحين لتدريب إنجلترا، خلفاً للمدرب روي هودسون، الذي أعلن استقالته، عقب الخروج من بطولة يورو 2016.

وتضم القائمة التي أعلنتها “سكاي سبورتس”، مارتن يول، والبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، إلى جانب أرسين فينجر، مدرب آرسنال، وجاريث ساوثجيت مدرب ميدلسبره الأسبق، ومدرب شباب إنجلترا.

إلى ذلك، عبر صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، عن غضه من التصريحات التي أطلقها الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، عنه، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للحديث عن لقاء أسيك في بطولة أفريقيا.

وكان يول، قد أكد أن جمعة لا يصلح أن يكون بديلًا لعبدالله السعيد، ولا يستطيع أن يعوض غيابه، في ظل إصابة الأخير.

وقال مصدر في الجهاز الفني للأهلي، لـ”إرم نيوز”: “صالح غاضب بشدة من تصريحات يول، واعتبرها إهانة بالغة له، خاصة أنه يجيد مركز صانع الألعاب، وكان أهم لاعب في صفوف منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبي في هذا المركز”.

وأضاف: “صالح هدد بالرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي، حال استمرار يول في التقليل من شأنه، وعدم إعطائه الفرصة الحقيقية، ليثبت أنه يستحق المشاركة أساسيًا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع