الأهلي المصري يرفض عرض أودينيزي.. ورمضان يضغط من أجل ستوك

الأهلي المصري يرفض عرض أودينيزي.. ورمضان يضغط من أجل ستوك

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

منح فريق ستوك سيتي الإنجليزي، النادي الأهلي، مهلة أخيرة حتى نهاية الأسبوع للرد على العرض المقدم لضم رمضان صبحي صانع ألعاب القلعة الحمراء والمنتخب المصري.

وعلم “إرم نيوز” أن الفريق الإنجليزي سوف يسحب العرض، في حالة عدم رد النادي الأهلي وتمسكهم باستمرار اللاعب.

وكان فريق ستوك سيتي قد رفع قيمة المادية للعرض إلى 4 مليون يورو عند اتمام التعاقد، بالإضافة إلى مليون يورو أخرى من خلال عدد مشاركات اللاعب وتأثيره مع الفريق الإنجليزي في حالة الانضمام لصفوفه بالموسم المقبل.

في الوقت الذي صرف خلاله الأهلي، النظر بشكل نهائي عن عرض أودينيزي الإيطالي، نظرا لضعف قيمة العرض المادية.

ويضغط رمضان صبحي على إدارة الأهلي، والجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، للسماح له بخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي.

وتصاعدت أزمة احتراف صبحي، خلال الساعات الماضية ، بسبب إصراره ووكيله، على الموافقة على عرض ستوك سيتي الإنجليزي، دون رغبه الإدارة ومارتن يول.

وكشف مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ”إرم نيوز”، أن الإصابة التي تعرض لها رمضان، وأبعدته عن لقاء أسيك في بطولة أفريقيا اليوم، إصابة سياسية، للضغط على إدارة النادي، للسماح له بالرحيل.

وأضاف المصدر “اللاعب متمسك بالرحيل في نهاية الموسم الحالي، وأبلغ أكثر من عضو في الجهاز الفني برغبته في الاحتراف”.

وتابع “رمضان طلب من إكرامي الكبير، التوسط لدى إدارة الأهلي من إجل إقناع رئيس النادي بالسماح له للاحتراف، خاصة أنه بات قريبًا من الارتباط بكريمته، فضلًا عن علاقة إكرامي الجيدة بمحمود طاهر”.

وكان إكرامي الكبير، قد صرح في وقت سابق، أن رمضان صبحي متمسك بالاحتراف في نهاية الموسم الحالي، ويرفض ضغوط الجهاز الفني للاستمرار.

وفي نفس الإطار، حمل مجلس إدارة النادي، نادر شوقي، وكيل اللاعب، مسئولية الأزمة الحالية، بعدما خرج في وسائل الإعلام قائلاً إن مسؤولي النادي الإنجليزي رفعوا قيمة العرض المادي إلى ٤ ملايين يورو.

وقال مصدر في الأهلي، إن إدارة النادي تتهم الوكيل بتحريض اللاعب للتمرد على النادي، ليبعده عن تركيز، مهددة إياه بمنع من دخول مقر القلعة الحمراء، لإصراره على العمل ضد مصلحة اللاعب والنادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع