تحالف جهاز الزمالك ضد مرتضى.. واتجاه لرحيل شيكابالا
تحالف جهاز الزمالك ضد مرتضى.. واتجاه لرحيل شيكابالاتحالف جهاز الزمالك ضد مرتضى.. واتجاه لرحيل شيكابالا

تحالف جهاز الزمالك ضد مرتضى.. واتجاه لرحيل شيكابالا

يتطلع مجلس إدارة نادي الزمالك المصري إلى رحيل محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق، إلى أحد الدوريات الخليجية.

ويعتزم مرتضى منصور، رئيس النادي، الإطاحة باللاعب من الصفوف، بعدما نما إلى علمه مواصلته عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني الأخير، وعدم إضافة جديد في الفريق منذ انضمامه من سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وطالبت عدة أندية محلية وخارجية التعاقد مع شيكابالا، على رأسهم المصري البورسعيدي ومصر المقاصة ووادي دجلة، والرجاء المغربي، والظفرة العماني.

ورفض منصور العروض المقدمة إلى اللاعب لعدم جدية العروض المقدمة على الصعيد المالي، وبات ينتظر عرضا من نادٍ سعودي رفض الإفصاح عن اسمه.

وأشارت العديد من المصادر إلى أن المقابل المالي الذي سوف يحصل عليه رئيس نادي الزمالك نظير بيع شيكابالا سوف يصل إلى 800 ألف دولار.

يأتي ذلك في الوقت الذي يدرس فيه رئيس الزمالك من عودة ثنائي الدفاع إسلام جمال، المعار للنادي الإسماعيلي، وياسر إبراهيم، المعار لنادي سموحة.

ووافق عدد من أعضاء مجلس الإدارة على إعادة جمال وإبراهيم إلى الصفوف، نظرًا للاحتياج إلى جهودهما خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

إلى ذلك، تحالف أعضاء الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة محمد حلمي، ضد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بسبب تطاوله المستمر ضدهم.

وأعلن الجهاز الفني للزمالك، تجاهل جميع اتصالات أفراد مجلس إدارة النادي، في الفترة الحالية، وعدم حضور الاجتماع مع مرتضى، في ميت عقبة.

ورفض الرباعي محمد صلاح رئيس الجهاز، وعبدالحليم علي المدرب العام، وجمال عبدالحميد مدير الكرة، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، الاجتماع مع رئيس النادي، بسبب موقفه من محمد حلمي، المدير الفني للفريق.

ووصل أعضاء مجلس إدارة الزمالك، للنادي، من أجل عقد تحقيق مع الجهاز الفني، بناء على قرار من مرتضى منصور، لكنهم صدموا بعدم حضور أي فرد من الجهاز.

وبعد قرار الجهاز الفني ضد رئيس القلعة البيضاء، من المنتظر أن يقرر مجلس الإدارة، الإطاحة بالجهاز الفني بالكامل، عدا إسماعيل يوسف، وتعيين جهاز جديد.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com