مدرب الأهلي المصري لـ”إرم نيوز”: رمضان صبحي ليس للبيع

مدرب الأهلي المصري لـ”إرم نيوز”: رمضان صبحي ليس للبيع

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن موقفه النهائي من رحيل رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الكروي، في نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد العروض التي تلقاها للعب في الدوري الإنجليزي والإيطالي.

وقال يول، في تصريحات لـ“إرم نيوز”: “رمضان صبحي مستمر معانا الموسم المقبل، ليس معروضًا للبيع الآن”.

وأضاف: “رمضان، من أهم لاعبي الأهلي الآن، ونحتاجه خلال بطولة أفريقيا وللصعود لكأس العالم للأندية، الرحيل عن الأهلي لا يشغله في هذا التوقيت”.

وتابع: “استهدف الآن مساعدة رمضان صبحي، وتطوير الأداء الذي يقدمه مع الأهلي، كما فعلت ذلك في السابق مع حسام غالي، حينما جاء إلى إنجلترا في بداية مشواره”.

وتساءل مدرب الأهلي: ” إذا كانت هناك سيارة فيراري ثمنها 300.000 يورو في إنجلترا، فهل من المعقول أن يتم بيعها في مصر، مقابل 50.000 فقط؟ “.

من ناحية أخرى، حسم أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق، موقفه من الرحيل أو البقاء في صفوف القلعة الحمراء، بعد استمرار تجميده على دكة البدلاء، من قبل مارتن يول.
وقال الشيخ، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز”: “أغلقت تمامًا ملف الرحيل عن الأهلي، في نهاية الموسم الحالي، متمسكًا بالبقاء في القلعة الحمراء، والقتال من أجل الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا”.

وأضاف: “سعيد للغاية بوجودي في الفريق، وبالمعاملة المميزة من جانب الجهاز الفني، خاصة الهولندي مارتن يول، والدفع بي في مباراة روما الإيطالي الودية بالإمارات، وتسجيلي هدف الفوز في اللقاء، كان له دورًا كبيرًا في الحصول على ثقة الجهاز الفني وإشراكي في لقاء المصري البورسعيدي، في وقت صعب للغاية”، لافتًا إلى أنه يقدر ظروف ضغط المباريات وثبات التشكيل.

وأكد، أنه استفاد بشكل كبير من التدريب وسط مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر، ومن قيام الجهاز الفني بتطوير أسلوبه، مشيرًا إلى أنه يشعر بثقة كبيرة من خلال الاستفادة من المنافسة مع لاعبين كبار في مركزه، مثل وليد سليمان وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحي.

وأكمل نجم مصر المقاصة السابق: “أنتظر فرصتي بالمشاركة في مباريات الفريق، خلال مواجهتي الاتحاد السكندري والزمالك المقبلتين بالدوري، بعدما نجح الفريق في حسم اللقب، عقب الفوز على الإسماعيلي”.

فيما قرر الجهاز الفني إغلاق ملف التعاقد مع ثنائي الإسماعيلي، الحارس محمد عواد، والمهاجم مروان محسن.

واستبعد يول بشكل نهائي، حارس الدراويش من حساباته، لتدعيم مركز حراسة المرمى، في الموسم الجديد، بسبب مستواه في مباراة الأهلي والإسماعيلي، وقصر قامته، وافتقاده بعض السمات الفنية، التي يتمسك الأحمر بتوافرها في الحارس المنتظر.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، لـ“إرم نيوز”، أن هدف وليد سليمان الأخير في مرمى عواد، والذي جاء من ضربة ثابتة، أثبت فشل الحارس في التعامل مع التصويبات العالية، لقصر قامته، مقارنة بحراس الأهلي المتواجدين حاليًا، أو حتى المرشحين لتدعيم هذا المركز، بجانب عدم إجادته في التعامل مع العرضيات بشكل جيد، للسبب السابق ذكره.

كما المدير الفني للقلعة الحمراء، النظر عن فكرة التعاقد مع مروان محسن، بسبب سوء مستواه أيضًا في لقاء الأهلي.

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني، فإن أداء اللاعب أمام الاهلي في مباراة الدوري الأخيرة، لم يقنع مارتن يول، الذي أكد لمعاونيه أن مستوى اللاعب ليس أفضل من عمرو جمال أو جون أنطوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع