5 نجوم يطلبون الرحيل عن الزمالك المصري

5 نجوم يطلبون الرحيل عن الزمالك المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

فجرت خسارة فريق الزمالك، للقب الدوري المصري، أزمات بالجملة داخل القلعة البيضاء، خاصة بعد المؤتمر الصحفي، الذي عقده رئيس النادي، مرتضى منصور، وهاجم خلاله الجهاز الفني بالكامل، ما أدى لاستقالة محمد حلمي، المدير الفني، من منصبه.

ورغم ارتباط الزمالك ببعض المباريات المهمة في دوري أبطال أفريقيا، إلا أن رياح التغيير التي تهب من جديد على الفريق، أدت إلى رغبة بعض اللاعبين في الرحيل.

ويرصد “إرم نيوز” في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن الزمالك، في الموسم المقبل.

أحمد الشناوي

ارتبط اسم الحارس الدولي أحمد الشناوي، في الساعات الماضية، بنادي تشيلسي الإنجليزي، بعد أن كشفت تقارير صحفية في بريطانيا، عن رغبة البلوز في ضم حارس الفراعنة، لتدعيم هذا المركز استعدادًا للتخلي عن الحارس الأساسي تيبو كورتوا.

الشناوي أكثر اللاعبين الراغبين في الرحيل عن الزمالك في الفترة الحالية، لشعوره بأن الأزمات التي يعيشها الفريق ستؤثر على مسيرته مع المنتخب، ومستواه البدني والفني.

وأبدى الشناوي رغبته في الرحيل عن الزمالك، خاصة أن عقده به بند يسمح له بالرحيل مقابل سداد مبلغ مليوني يورو، وهو الأمر الذي جعل الحارس يكثف بحثه عن الرحيل.

أحمد حمودي

تبدو أيام حمودي معدودة في الزمالك، مع انتهاء إعارته في نهاية الموسم الحالي، ولا يسعى اللاعب للاستمرار مع الفريق من جديد، في ظل قلة مشاركاته.

ولعب حمودي مع الزمالك هذا الموسم 811 دقيقة فقط، وسجل 5 أهداف فقط، وظهر بمستوى ضعيف، جعل البعض يرفض تجديد إعارته.

تلقى حمودي عروضًا للرحيل إلى الأهلي وسموحة السكندري، بجانب محاولات لتسويقه في بعض الأندية الخليجية.

مصطفى فتحي

يتمسك مصطفى فتحي، صانع الألعاب، بالرحيل عن الزمالك بعدما تلقى عرضًا للرحيل إلى بولونيا الإيطالي، في الموسم الجديد.

ويسعى فتحي لإقناع إدارة الزمالك بالاستغناء عن خدماته، في ظل وجود أكثر من بديل وشعوره بأن الأزمات التي يعيشها الفريق، قد تجعله بعيدًا عن منتخب مصر، وبالتالي تقل فرص احترافه في أوروبا.

فتحي صاحب الـ22 عامًا، يرى أن هذا الوقت هو المناسب للرحيل إلى أوروبا، للاستفادة من تجربته الاحترافية.

أحمد حسن مكي

تبدو قلة المشاركة عنصرًا مهمًا في رغبة مكي في الرحيل عن الزمالك، خاصة أنه يسعى بكل قوة للعودة لمنتخب مصر.

ورغم أن مكي لم يقدم مستواه المعهود، إلا أنه يطمع في الرحيل عن الزمالك، لتطوير أدائه واستعادة بريقه، فاللاعب لم يشارك سوى لمدة 429 دقيقة فقط وسجل 3 أهداف فقط.

معروف يوسف

تلقى النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط الفريق، عرضًا من أحد الأندية الفرنسية للرحيل عن الزمالك.

معروف من اللاعبين المتميزين في النادي الأبيض، ويسعى بكل قوة لخوض تجربة الاحتراف خاصة أنه يشعر أيضًا بوجود تفضيل لبعض اللاعبين الآخرين على حسابه، بأوامر رئيس النادي مرتضى منصور، مثل إبراهيم عبد الخالق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع